الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

دريد لحام ينتقد مسلسل “باب الحارة”

منذ 10 سنة
9
24308
دريد لحام ينتقد مسلسل “باب الحارة”
دمشق

عبر الفنان السوري دريد لحام عن عدم رضاه على صورة المرأة التي قدمها مسلسل “باب الحارة” الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، وأنه أساء لها ولا يمكن نسبه لدمشق بهذا الشكل.

وقال لحام إن مسلسلات البيئة الشامية شوهت المرأة وأساءت لها، مبيناً أنه يتابع مسلسل “باب الحارة” لكنه يتمنى لو أنه لم ينسب للشام وتاريخها، بينما أبدى انجذابه للمسلسل الذي يشارك فيه هذه السنة وهو “بواب الريح” كونه يقارب المرحلة التي يعيشها السوري حالياً، وكونه يقدر المرأة، ما جعله يشارك فيه بدور يوسف آغا النحّاس شيخ كار النحاسين”.

ويتناول العمل، الفتنة التي حدثت في عام 1860، وبدأت من جبل لبنان وامتدت حتى دمشق خلال فترة الحكم العثماني لدمشق، ويصفه الفنان السوري بأنه: ” يحترم المرأة، ويسلط الضوء على أهمية دورها الاجتماعي والوطني”.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “سنعود بعد قليل” الذي شارك فيه دريد لحام في العام الماضي، أخذ لقب أفضل مسلسل عربي للعام 2013 حسب استفتاء أجرته قناة إم بي سي.

التعليقات

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

على كثر ماحبينا حسك الوطني ايام اول على كثر ماكرهتك الان

ا
ابو المجد عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

خا لد كم/ سلمنا انك لست شيعيا اليس من حق الشعب ان يقف فى مواجهة الظلملان الظلم اشد من السيف/ وظلم ذوى القربا اشد على المرء من الحسام المهندى//// يقول الشابى /اذا الشعب يوما اراد الحياة لابد ان يستجيب القدر ولابد للقيد ان ينكسر//// اسال الله للجميع المغفرة فى هذا الشهر الكر يم

م
ماجد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ناس طايرين بعجة كل اللى باب الحارة مع بشار

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 478 منذ 10 سنة

مسلسلاتك القديمة يا مُجرم كانت تدور حول الكرامة العربية وعندما حقت الحقائق وطالب الشعب السوري بالكرامة التي كنت تدندن عليها وتقتات منها وقفت في صف المُجرم .. الا قاتل الله الظالمين .

خ
خالدكم عدد التعليقات : 224 منذ 10 سنة

مع احترامي لعقلياتكم المعشعشة انت ومن ناصروك من الردوود ؟؟
يا أخي لكل شخص الحرية في مناصرة من يريد فهذه دولته له الحق ان يناصرها يعني يا تكون معي يا انت ضدي ؟؟ دولته ورئيسه وله الحق ان يؤيده ما المانع ؟؟ يا سبحان الله.أحس ان عقولكم بهادواعش معشعشه ؟؟ خلو الخلق للخالق نتخدخل في حياة الناس وتفكيرهم قاتل الله الجهل وقاتل الله بشار واعوانه حتى لا تقولو شيعي رافضي .. انا مع حرية الرأي ولا سيما اذا كانت بلده ورئيسه .

ا
احلام مبعثرة عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

ابو نواف انا معك في كل كلمة قلتها لاكن اين العقول التي تعي ذالك

ا
ابوحسن عدد التعليقات : 356 منذ 10 سنة

هو رجل مخابرات من عهد الهالك حافظ الاسد

خ
خالد تركي عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

شبيح قذر

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1336 منذ 10 سنة

دريد لحام هذا الفنان المخادع النذل الذي خدعنا سنوات بأعماله التي تنبض وطنيه وتفاعل مع محيطه العربي كامسرحية كأس ياوطن وغربه وافلام التقرير والحدود الذي انتقد فيها طوب الأرض مما جعل الجماهير تصفق له من المحيط إلى الخليج ولكن كان هذا قناع مزيف لوجه وطني وعربي وعندما قامت الثوره في سوريا خلع هذا القناع وأضهر الوجه البشع ذوالانياب لتي تقطر بدم اطفال ونساء ورجال سوريا بتأيده لمجازر بشار بحجة أن هناك جماعات إرهابية وظهر المعدن الاصيل لبعض فنانين سوريا كا ياسين بقوش الذي دفع حياته وجمال سليمان وأصالة وكندا علوش وغيرهم ….وعلينا أن لاننسى الحيزبون رغده وموقفها القذر والفاقد جورج وسوف ….الذين للأسف يستضافون وتعرض أعمالهم وتدعم من قنوات محسوبة علينا
بشار لن يخلد بل سايتردى في مزبلة التاريخ وساتقتص الشعوب من جلاديها طال الزمان أم قصر. …

اترك تعليقاً