الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

استبدال 7 ملايين عداد كهربائي بـ”عدادات ذكية” لتحسين خدمات الكهرباء

منذ 10 سنة
2
4501
استبدال 7 ملايين عداد كهربائي بـ”عدادات ذكية” لتحسين خدمات الكهرباء
عبدالعزيز البريدي

وضعت هيئة تنظيم الكهرباء استراتيجية جديدة للبدء في تطبيق نظامي “العدادات والشبكات الذكية”، وذلك بهدف خفض تكاليف قراءة أكثر من سبعة ملايين عداد شهرياً، وتحسين جودة الخدمة.

وأوضحت الهيئة أن “العدادات الذكية” تقوم بحساب استهلاك الطاقة الكهربائية كل ساعة، مما سيسهم في تسريع عملية إصدار الفواتير، بالدقة المطلوبة وفي الأوقات المحددة، ومعالجة شكاوى المواطنين المتكررة حول الفواتير.

وبحسب صحيفة “المدينة”، فإن نظام “الشبكات الذكية” سيرفع جودة الخدمة المقدمة، ويرفع من كفاءة التشغيل، ويسهل عملية تكامل مصادر الطاقة المتجددة مع المنظومة الكهربائية، إلى جانب رفع كفاءة استهلاك الطاقة وترشيدها.

التعليقات

ا
التفت حولك عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

فعلا التقديم على عداد جديد وانت سوف تدفع لهم رسوم الخدمة الباهظة وتجد التعقيد والطلبات المبالغ فيها رغم ان كل شئ واضح على الطبيعة لكن الواسطة اسبوع فقط وهو راكب خاصة كهرباء الشمال وقسم الدرسات الاعجازي المتخلف لي اكثر من 3 شهور وكل يوم رسالة طلبك علية ملاحظة شي مبكي مضحك وحنا في وسط الرياض

ا
الناصر عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

تبحثون وراء الفلوس بكل دقة قال تحسين ابحثو في تحسين انقاطع الكهرباء وفصل الكهرباء وتقديم المواطن لعداد جديد وتسهيل العقبات علي المواطن مو تبحثون خلف المواطن في تحصيل المبلغ بكل دقة حتي لا تضيع عليكم حتي لو هلله وحده ياسبحان الله كم انت مغلوب علي امرك

اترك تعليقاً