الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

طفلة تبلّغ عن زراعة أهلها للمخدرات

منذ 10 سنة
3
10149
طفلة تبلّغ عن زراعة أهلها للمخدرات
وكالات

بلّغت فتاة في التاسعة من عمرها عن قيام والديها بزراعة وبيع الماريجوانا في منزل العائلة في الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب موقع “دايلي مايل” البريطاني، فإن ن الطفلة دخلت بهدوء إلى مركز الشرطة في بارنسفيل، مينيسوتا، الشهر الماضي وأخبرت مسؤول الشرطة ان والديها يزرعان نباتات الماريجوانا التي بلغت تقريباً طول قامتها في فناء منزلهم.

وقررت الطفلة، التي لم يتم ذكر اسمها، طلب المساعدة لأن رائحة وعاء الدخان جعلتها تشعر بالمرض، وأنها قلقة أيضاً بشأن صحة كلبها لأن والديها ينفثان الدخان في فمه، مضيفة أن والديها يدخنان الماريجوانا في المنزل كل يوم، وغالبا ما تأتي الناس لشرائها.

وقال الشرطي ريان بيتي إنها فتاة صغيرة شجاعة وواضحة وذكية جداً، تقريباً بقدر اي شخص بالغ”. وأضاف “بدا ان لديها ذكاءً أكثر بكثير من فتاة صغيرة عادية وقدمت بعض المعلومات المحددة جداً حول الأشياء، مثل أنواع أدوات المخدرات التي لا يعرفها اي شخص”.

ووجدت الشرطة بعد تفتيش المنزل سبعة من نباتات الماريجوانا وأدوات المخدرات في نفس المكان الذي دلت عليه الفتاة. ولا تزال التهم معلقة بانتظار نتائج تحليل النباتات والمواد الكيميائية التي ضبطت في المنزل.

وأوضح الموقع أن الأب والأم اعترفا باستخدام الماريجوانا. وزعمت الأم أن بيع الماريجوانا يساعدها في مواجهة أعراض التصلب المتعددة التي تعاني منها، وأنها باعت المخدرات من أجل تغطية نفقات العلاج.

يُذكر أن الفتاة تقيم حالياً مع جديها.

التعليقات

م
ماريا شاهين عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

المنظمة غير الحكومية الرابطة العالمية” العقل من دون المخدرات” تطلق الحملة العالمية الخيرية “العالم بحاجة اليك!”. الغرض من الحملة – إعادة التأهيل مدمني المخدرات وعودتهم إلى المجتمع، وتعزيز وعيهم بالمرض الخاص بهم. بدأت الحملة من السعودية في 26 يونيو حتى 26 يوليو وخلال هذه الفترة نحن نستلم طلبات للعلاج المجاني. ومن 26 يولو ستبدأ في التونس والمغرب، وسنبدأ بتسليم طلبات من مواطنين هذين بلدين.

ا
ابو هند عدد التعليقات : 65 منذ 10 سنة

على نفسها جنت براقش

ا
ام عزوز عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اترك تعليقاً