الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

العمل تعزز قدرات 575 موظفاً وموظفة لخدمة العملاء‎

منذ 10 سنة
0
1670
العمل تعزز قدرات 575 موظفاً وموظفة لخدمة العملاء‎
محمد الصالح

ألحقت وزارة العمل 575 موظفاً وموظفة من منسوبيها بمجموعة دورات تدريبية متخصصة في خدمة العملاء، حيث تم تنفيذ الدورات بمختلف مدن ومناطق المملكة، ويأتي انعقاد الدورات والبرامج التدريبية استكمالاً لخطة الوزارة في تطوير مستوى الكفاءة والفاعلية لدى موظفي خدمة العملاء.

يأتي ذلك ضمن خطة الوزارة الشاملة لعقد عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة، لتطوير المهارات المهنية السلوكية والوظيفية والمعرفية، لمنسوبي الوزارة بشكل عام .

صرح بذلك سعادة وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية الأستاذ زياد الصايغ، مبيناً أن البرنامج أو الخطة التدريبية التي أطلقت العام الماضي تعد جزأ من خطة تدريبية واسعة تهدف إلى تطوير مستوى الكفاءة والفاعلية لدى موظفي خدمة العملاء، من خلال تدريبهم على تقديم الخدمة المثلى للعملاء والعناية بهم والتركيز عليهم، إضافة الى تطوير قدراتهم على اتخاذ القرارات وحل المشكلات.

وأضاف الصايغ: “إنّ من ضمن خطط التدريب، إلحاق مجموعة من موظفي خدمة العملاء بدورات تدريبية خارجية مركزة للاطلاع والتعرف على افضل الممارسات والتجارب المتعلقة بخدمة العملاء والاستفادة منها، وتأتي هذه الدورات لتكون محفزة لموظفي خدمة العملاء على الاجتهاد والابتكار ليكونوا قادة متميزين في خدمة العملاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً