الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

محمد بن نواف: من المؤسف استغلال حادثة “ناهد المانع” لخدمة أهداف خاصة

منذ 10 سنة
1
5219
محمد بن نواف: من المؤسف استغلال حادثة “ناهد المانع” لخدمة أهداف خاصة
الرياض

قال الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين لدى بريطانيا إن السفارة السعودية تتابع التحقيقات بشأن مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع أولا بأول، مبديا استياءه من محاولة البعض استغلال الجريمة لتحقيق أهداف خاصة.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر السفارة في لندن أعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا، مجددًا لهم التعازي في وفاة المانع في بلدة كولشيستر الأسبوع الماضي.

وقال سموه: “إن حسن الخلق الذي كانت عليه الفقيدة يجعل الجميع يشعر بالفخر بأنها كانت خير ممثل للمرأة السعودية في جوانب الأخلاق والالتزام والحرص على التحصيل العلمي”.

وبين أن السفارة تتابع مع الجهات المعنية في كولشيستر تطورات التحقيق في الجريمة البشعة بشكل متواصل، معربًا عن الاستياء مما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الفقيدة ومحاولة البعض الآخر استغلال الجريمة البشعة لتحقيق أهداف معينة، مشددًا على دور الإعلام وبشكل خاص الإعلام الحديث في إيضاح الحقائق.

التعليقات

غ
غريب عدد التعليقات : 3396 منذ 10 سنة

كل من طقع هالأيام قال أهداف خاصة

لا أهداف خاصة ولا شيء , عيب بناتنا يبتعثن لدول كافرة وحنا دول غنية نقدر نعمل افضل جامعات العالم ونأتي بأفضل دكاترة العالم من جميع التخصصات بدل المصاريف الي تُصرف على المبتعثين لتغيير فكر شعب كامل .

بدل ما تقول لنا أهداف خاصة , قل للي أنت عندهم يحترموا الأوادم ولا يقتلون الناس بالعنصرية وخلك صريح معهم

اترك تعليقاً