الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

“الصحة” تتوعد مستشفى خاصا بالمدينة بعد استقالة 19 ممرضاً

منذ 10 سنة
2
3835
“الصحة” تتوعد مستشفى خاصا بالمدينة بعد استقالة 19 ممرضاً
ماجد الصالحي

توعدت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، مستشفىً خاص، وأمهلته حتى منتصف شهر رمضان لتصحيح أوضاعه، وذلك بعد استقالة 19 ممرضاً احتجاجاً على عدم زيادة رواتبهم، بالإضافة لوجود بعض الملاحظات الإدارية والطبية على المستشفى.

وقال مصدرٌ وفقاً لصحيفة “الوطن”، إن الـ19 ممرضاً تقدموا لإدارة المستشفى قبل ثلاثة أشهر مطالبين بمساواتهم في الرواتب بزملائهم المستجدين الذين يتقاضون رواتب أعلى منهم رغم تساوي شهاداتهم، إلا أن إدارة المستشفى تجاهلت طلبهم، ما دفعهم لتقديم استقالاتهم.

وأضاف المصدر بأن الممرضين المستقيلين اشتكوا من سوء المعاملة وعدم حصولهم على بدلات رغم استقبالهم لحالات معدية، إلى جانب افتقاد المستشفى لتجهيزات طبية ضرورية مثل غرفة العزل.

من جانبه، قال مدير صحة المدينة، الدكتور عبد الله الطايفي، إن إحدى لجان الوزارة زارت المستشفى وأمهلت إدارته حتى منتصف شهر رمضان لتعديل أوضاعهم، لافتاً إلى أن الوزارة ليس لها علاقة بالممرضين أو إدارة المستشفى، وأن كل ما يهمها هو التزام المستشفى بالشروط.

التعليقات

ا
ابو خليل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ياولد ان كان وزارة الصحة تفتش ابها تروح لمستشفى الملك خالد بالمجمعه ويشوف كيف مديرها المسند كيف يهتم بالممرضات بالاسكان حقهن
دعاره وشراب حشيش
والله اني صادق بماقلت والله بري منهم

ا
الشمالي عدد التعليقات : 226 منذ 10 سنة

من المنقذ وزارة الصحة اصابتها الشيخوخة والوهن

اترك تعليقاً