الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

الشريم: القنوات المشيعة للفحش داخلة في قول النبي “كلّ أمتى مُعافى إلا المجاهرين”

منذ 10 سنة
4
3579
الشريم: القنوات المشيعة للفحش داخلة في قول النبي “كلّ أمتى مُعافى إلا المجاهرين”
الرياض

وجه إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم تحذيرا إلى القنوات التي تعرض مشاهد وموضوعات غير لائقة، من كونها قنوات تجاهر بالمعصية، وأصحابها والقائمون عليها يعرضون أنفسهم لسخط الله.

وأوضح أن مثل هذه القنوات التي تعمل على نشر الفحش والإثم تدخل في حديث النبي الكريم صلى الله عليه وسلم: “كل أمتي معافى إلا المجاهرين”.

وقال الشريم عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (الثلاثاء): “لا يشك أحد لديه أدنى مُسكة من علم أن أي قناة تشيع اﻹثم أو الفحش أو تجهر بالمعصية هي داخلة في قول النبي صلى الله عليه وسلم: “كلّ أمتى مُعافى إلا المجاهرين”.. متفق عليه”.

التعليقات

ا
ابن الديرة عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

يا خوفى بيطلع واحدمن الممثلين والفنا نين مثل راغب علامة او الهام شا هين ويفتى بغير هذا ويؤيدة على هذا //لبرعلمى// او يسكت وهو يغلى000

ن
نضيف بدنيا وسخه عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

الله يجزاك خير يا شيخ …. بكره يطلعون الام بي سي ويشككون في تدينك وانت محشوم ياشيخ

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

خوارج العصر الإخوان إخوان الداخل والخارج _ مجاهرون بتكفيرهم الحكام والشعوب والمجتمعات ومحرضي الشعوب بالإنقلاب على حكامهم _ مبايعتهم للمرشد وجماعة الإخوان _ ومرشدإخوان الداخل إبن الأزارقه فضحته كشفته قناة البصيره الفضائيه ولمعرفة من هو عليه مشاهدة قناة البصيره الفضائيه ويعرف منهم إخوان بالإسم وصوتا وصوره ورد الله كيدهم في نحورهم وحمى الله بلادنا من مكايدهم وشرورهم

ف
فواز مم عدد التعليقات : 192 منذ 10 سنة

نعم هذا الكلام الصحيح مهو الي يجاهرون بغضب الله ويفتخرون

اترك تعليقاً