الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

لجنة المساهمات تدعوا مساهمي “المدينة سنتر” والمتبقين في “تمور المملكة” لتحديث بياناتهم

منذ 10 سنة
0
3339
لجنة المساهمات تدعوا مساهمي “المدينة سنتر” والمتبقين في “تمور المملكة” لتحديث بياناتهم
محمد الصالح

دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة جميع مساهمي “المدينة سنتر” و”تمور المملكة” إلى تحديث بياناتهم، بتسليم المستندات الرسمية للمساهمة التي تثبت حقوقهم تمهيدا لصرف حقوقهم وتصفية المساهمة.

ووجهت اللجنة مساهمي “المدينة سنتر” التابعة لمكتب “فهد عبدالرحمن المطرود” إلى تحديث البيانات، بتسليم المستندات الرسمية لأقرب فرع لبنك البلاد في مختلف مدن المملكة، منبهة إلى ضرورة تعبئة البيانات على الموقع الالكتروني قبل التوجه لبنك لبلاد realestate.bankalbilad.com ، أو زيارة موقع اللجنة الالكتروني على الرابط ecc.mci.gov.sa ، وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم الموحد للبنك 8001236666 .

وحثت اللجنة في بيان لها اليوم المتبقين من مساهمي صلاح النفيسي الذين لم يقوموا بتسليم بياناتهم وتحديث معلوماتهم التوجه لأقرب فرع للبنك العربي الوطني في مختلف مدن المملكة مصطحبين المستندات الأصلية للمساهمة “صكوك، سندات” وإثبات الهوية ، وكذلك إضافة رقم الآيبان لتحديث بيانات حساباتهم.

واعتبرت اللجنة ذلك إعلاناً نهائياً لإخلاء مسؤوليتها حيال تأخر أي مساهم يتقدم بعد 60 يوماً من تاريخ الإعلان، مشددة على ضرورة تعبئة البيانات على الموقع الالكتروني قبل التوجه للبنك العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً