الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

القبض على 3 أشخاص قاموا بضرب مواطن أمام منزله

منذ 10 سنة
2
5398
القبض على 3 أشخاص قاموا بضرب مواطن أمام منزله
علي القحطاني

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة أشخاص في العقدين الثاني والثالث من العمر من المطلوبين في قضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين وإطلاق النار عند منزله بحي الصحافة. بعد هروبهم وتحديد موقع تواجدهم في أحد الفنادق بمدينة الرياض.

وكان مركز شرطة الصحافة قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين 27سنة يفيد فيه عن قيام شخصين يستقلان سيارة من نوع “هونداي” لم يتمكن من تسجيل رقم لوحتها بالاعتداء عليه بالضرب أمام منزله وإصابته في رأسه وكذلك إطلاق ثلاثة أعيرة نارية في الهواء من مسدس كان يحمله أحدهما معه.

وحدة البحث والتحري التابعة لمركز شرطة الصحافة قامت بإجراء جملة من الإجراءات وعمليات البحث أسفرت عن التوصل لمكان تواجدهما، حيث قبض عليهما ويرافقهما شخص ثالث، وحال تفتيش مقر إقامتهما تم العثور بداخل الغرفة التي يقيمون فيها بأحد الفنادق الواقعة شمال العاصمة الرياض على عشرة أقراص من مادة الزيناكس المخدرة، وكذلك سيجارة حشيش، وبعد تفتيش غرفة السائق الخاص بعائلة المتهمين عثر بداخلها على كمية من حبوب الزيناكس المخدرة بلغت 841 قرصاً، إضافة إلى بلاطة حشيش و أربعة أصابع من نفس المادة كما تم ضبط المسدس المستخدم في إطلاق النار.

وبحسب “الرياض” فقد تم إيقاف المتورطين الثلاثة وأحيلت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات

ا
الحر الاشقر عدد التعليقات : 104 منذ 10 سنة

ايه حيلكم فيهم الجحلط مخدرات واطلاق نار وين عايشين للاسف جيل
قضي عليهم بالمخدرات لايفقهون شي مثلهم مثل البهايم اعزكم الله

الله يستر من الاجيال القادمه

م
مسلم عربي عدد التعليقات : 171 منذ 10 سنة

للاسف بعض شباب العرب أصبح ضايع فاسد مجرم فاجر؟؟ الله يهديهم

اترك تعليقاً