الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

شاب وصديقته يموتان بعد 8 ساعات من تعاطيهما مخدرًا “يمنع الخجل”

منذ 10 سنة
4
17032
شاب وصديقته يموتان بعد 8 ساعات من تعاطيهما مخدرًا “يمنع الخجل”
ديلي ميل

قالت صحيفة الديلي ميل أن كارل فيرون، البالغ من العمر 24 عام، لقى مصرعه هو ورفيقته لينيت نوك التي تبلغ من العمر28 عاما ، بسبب تعاطي جرعة عالية من المخدر.
وأن كل من «فيرون »الذي يعمل مهندسًا بشركة أستون مارتن لصناعة السيارات، و«نوك» التي تعمل بمجال المحاسبة، وأم لطفلة، تعاطا مخدر «جاما بوتيرولاكتون» Gamma-Butyrolactone المعروف اختصارًا باسم GBl أثناء وجودهما في حفلة حضرها عدد من الأصدقاء الذين قاموا أيضًا خلالها بتعاطي أنواع متنوعة من العقاقير المنشطة.

والمعروف عن جاما بوتيرولاكتون أنه يؤدي إلى الشعور بالسعاده والرغبه في التواصل مع الآخر كما يفقد الشخص أي احساس بالتمنع أو الخجل كما تفقده القدره على التركيز.

اما الجرعات الزائده فتظهر معها أعراض أخرى أقوى مثل الرغبه في النوم والاستغراق به، وثقل اللسان وانعدام القدره على النطق السليم والغياب عن الوعي وصولاً إلى الموت، وكثيرًا ما يستخدمه جناة الاغتصاب بعد إذابته في العصائر حيث إنه يفقد الضحية القدرة على تذكر ما حدث بعد أن تعود إلى الوعي، وكثيرًا ما يستخدم GBl في تنظيف إطارات السيارات.

وحذر الصحيفة من تداعيات تناول هذا النوع من المخدرات والعقاقير وما تمثله من خطورة على صحة الإنسان خاصة عند تعاطيه وتناول الكحول في وقت واحد.

التعليقات

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﺷﻜﻠﻪ ﻓﺎﻗﺪ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻪ.

م
ماهذا ياهذا عدد التعليقات : 3513 منذ 10 سنة

ماعندهم اي مانع
يستخدم مخدرات وهو مهندس
والثانية محاسبة

ف
فوفوالعنزي @@ عدد التعليقات : 84 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوه الا بالله
الله يحسن خواتمنا قولو اميييييين

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

مقطعهم الحيا

اترك تعليقاً