الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وهم: “ذا فويس” أنقذني من الملاهي الليلية

منذ 10 سنة
3
14888
وهم: “ذا فويس” أنقذني من الملاهي الليلية
القاهرة

قالت الفنانة وهم إنها ترغب في التكتم على مشروعها الغنائي الجديد الذي سيكون مفاجأة لجمهورها، مؤكدة، أن أغنيتها الجديدة سيتم طرحها قبل شهر رمضان المقبل، حتى تأخذ حقها في الانتشار بين المستمعين.

وأوضحت أنها ستبدأ تحضيرات ألبومها الجديد بعد عيد الفطر مباشرة، مضيفة أنها ستتعاون مع كبار الشعراء والملحنين في مصر، حتى يعزز الألبوم مكانتها على الساحة الغنائية.

وعن الجهة التي سقوم بإنتاج الألبوم، أكدت أنها وقعت مؤخراً مع إحدى شركات الإنتاج التي تؤمن بالمواهب الشابة، وستعمل خلال المرحلة القادمة على كيفية صناعة ألبوم غنائي قوي قادر على المنافسة.

وكشفت وهم، عن تعاقدها مع إحدى جهات الإنتاج الدرامي، لغناء “تتر” أحد الأعمال الدرامية، التي ستعرض رمضان المقبل، بالإضافة إلى أنها ستشارك بالغناء وليس التمثيل في أحد الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الفطر القادم.

وحول مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، قالت إن التجربة كانت مفيدة في مشوارها الفني، حيث أصبحت معروفة لدى الجمهور العربي، بعد أن كانت مغنية مغمورة تغني في الفنادق والملاهي الليلية.

وأكدت أن برامج اكتشاف المواهب تساعد على صناعة النجوم الشباب بشرط امتلاك الموهبة.

وعن علاقتها بالمغنية شيرين، أوضحت أنها لازالت على تواصل معها، حيث وصفتها بأنها مطربة مصر الأولى وأنها مثلها الأعلى في الغناء، مشيرة إلى أن شيرين سوف تساعدها في ألبومها الجديد في اختيار الأغاني التي تناسب صوتها.

التعليقات

f
faeiz عدد التعليقات : 311 منذ 10 سنة

الله لايبلانا .. اصحاب العقول براحه

كلها قذاره x قذاره

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

ما دام مثلك الاعلى شيرين؟.الله يخلف.

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

وراح تستمررين في الملاهي على أساس اللي يغنون الحين طالعين منها

اترك تعليقاً