الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

جلد ثلاث شقيقات هربن من منزلهن بجدة وأقمن مع شابين

منذ 10 سنة
9
11360
جلد ثلاث شقيقات هربن من منزلهن بجدة وأقمن مع شابين
عاطف الحربي

قضت المحكمة الجزائية في جدة بالسجن لمدة 10 أشهر مع الجلد 50 جلدة، لـ3 فتيات سعوديات شقيقات، على خلفية هروبهن من منزل أسرتهن، والسكن في شقة مفروشة مع شابين (أحدهما وافد يمني)، لا تربط بينهم صلة قرابة. بحسب صحيفة “المدينة”.

وتضمن الحكم معاقبة الشابين بالسجن لمدة سنتين وجلدهما 600 جلدة، وإبعادهما خارج البلاد بعد انقضاء محكوميتهما، بالإضافة إلى تطبيق عقوبة الزنا لغير المحصن، والتي تتضمن التغريب لمدة عام، والجلد 100 جلدة لإحدى الفتيات والوافد الذي استأجر لها الشقة لثبوت تورطهما في ممارسة الزنا، وفض بكارتها، واعتبر ناظر القضية تلك الأحكام عقوبة الحق العام فقط.

وأقرت إحدى الفتيات (17 عامًا) بممارسة الزنا مع الشاب الذي استأجر الشقة لهن خلال فترة تغيبهن عن ذويهن، فيما أكدت فتاة ثانية أنها كانت على علاقة مع الشاب الآخر، دون أن تتطور إلى ممارسة الزنا.

وبرّرت الفتيات هروبهن من منزل الأسرة بوجود خلافات عائلية، وكشف الشاب الذي شارك في إيواء الفتيات أن علاقته بها بدأت عندما حضرت إلى محله المخصص لبيع الاكسسورات النسائية قبل عدة سنوات، وتطورت العلاقة بينهما بالمكالمات الهاتفية.

وكانت تفاصيل القضية قد انكشفت بالتزامن مع تقديم والد الفتيات بلاغًا رسميًّا للجهات المختصة، تضمن في حينه تغيّب 3 من بناته عن المنزل، حيث كشفت الفتيات بعد التوصل إليهن تفاصيل وأماكن هروبهن، وعلى إثرها تم القبض على الوافد اليمني، وشريكه في الجريمة، بالإضافة إلى شاب ثالث اتضح من خلال التحقيقات عدم ضلوعه في هروب الفتيات وإيوائهن.

التعليقات

غ
غزواني عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

انشهد ان ابويمن غمس في النضيف

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 10 سنة

الله يستررررررررر على بنتي وبنااااااات المسلمين ويجنبهن اولاد وبنااااااات الحرام ورفيقات السوء اللهم امييييين

ج
جود عدد التعليقات : 201 منذ 10 سنة

والله اليمنه خطرهم كبير يتعاملون بالسحر يستحيل بنت صغيره بكل سهوله تهرب وتسلم شرفها لشخص وتمارس عدة مرات الا اذا كانت مسلوبه الاراده
والاجانب يستغلون صغيرات السن عشان نشر الرذيله وبذات اليمنه لان اغلب الي عندنا حوثيين وكل تفكيرهم منصب بهتك العرض للانتقام

ا
الكنق الأصفر عدد التعليقات : 874 منذ 10 سنة

للأسف مع اجانب اتو للبحث عن لقمة العيش هنا ..

م
مبتعثه متبهذله عدد التعليقات : 324 منذ 10 سنة

الحمدلله الذى عافانا مما ابتلاهم

مهما كانت المشاكل اﻻسريه في البيت غلط غلط غلط الهروب ﻻن مستحيل الغريب يحن عليكى زى اهلك

هو نا بيقدم لك اى مساعده لله اكيد فيه من وراها مصلحه له

والصراحه لو انا مكان امكم ﻻقطعكم يا ناقصات العقل

س
سارة العلي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

واحد يمني الثاني سوري لاسف فضحونا السعوديات

ا
الدولكة عدد التعليقات : 156 منذ 10 سنة

الله يخرجنا الله يخارجنا بقعاء تصوعكن

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

وبررن الفتيات هروبهن بسبب مشاكل عائلية – فعلا لاب هو عمود واساس البيت – واذا اساس وعمود البيت ضايع وتاية بسبب المخدرات او زواج من مراءة اخر وترك بناتة واولادة يواجهون حياة ومعيشه صعبة سوف يلحقوا بة ويضيعون ويتيهون ليس الا بسبب صعوبة الحياة والمعيشة – فلا بد من الاب المحافظة علي اسرتة وعدم تركهم حتي لو كان متزوج من امراءة اخري – لان هذول اولادة وامانة يسال عنها يوم الدين – مهما حصل من امهم – يبقون اولادة –

م
مسلم غيور عدد التعليقات : 491 منذ 10 سنة

هل هذا عقاب التساهل شجع على الفساد

اترك تعليقاً