الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الجسمى بعد نجاح (بشرة خير): ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب

منذ 10 سنة
2
2932
الجسمى بعد نجاح (بشرة خير): ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب

علق المطرب الإماراتي حسين الجسمى على النجاح الكبير الذي حققته أغنيته “بشرة خير” بتأكيده أن “ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب مباشرة”.وعن الأغنية .

قال الجسمي في حديث لصحيفة “المصري اليوم” نشرته اليوم الأربعاء :”بحكم النجاحات التي جمعتني مع الشاعر أيمن بهجت قمر ، تلقيت اتصالاً منه يطرح فيه فكرة الأغنية ، فأعجبتني وأحسست أن الشارع المصري يحتاج إلى الابتسامة والفرحة التي لن ترى جمالها إلا على وجوه المصريين، وأتمنى أن تكون بشرة خير لأحبائي المصريين في مستقبلهم الذي أتمنى له الاستقرار على جميع الأصعدة”.

وحول علاقة الترابط والتقارب بين مصر ودولة الإمارات ، قال :”هذه العلاقة ليست جديدة بيننا ، هي علاقة محبة واحترام متبادلة ، ووصانا بمصر الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، وحفز بنا حب مصر والمصريين ” والخير قادم بإذن الله ، لأننا اليوم لدينا ” بشرة خير”.

التعليقات

ق
قلم الحقيقه عدد التعليقات : 53 منذ 10 سنة

وأنت وجهك كله سعد وبشرى خير. ليس على مصر فحسب بل على كل شيء تكون لك فيه بصمه.

ع
عبدالله عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب ..! اللي سمعك يقول قاري عليهم ما تيسر من القرآن .. يا رجال حصلت لك بيئة لا تطيب نفوسهم إلا بالمردحة والتزفن فمن الطبيعي تنجح اغانيك وكل حاجة تتعلق بالفن والطرب والرقص الخالع ينظر له هذا المجتمع على انه كرامة من عند ربنا .

اترك تعليقاً