الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

فتاة استدرجت صديقتها لإغتصابها وصورتها عارية !

منذ 10 سنة
8
41840
فتاة استدرجت صديقتها لإغتصابها وصورتها عارية !
القاهرة

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة المصرية تجديد حبس طالبة وعاطلين 45 يومًا لاتهامهم باستدراج زميلة الأولى إلى شقتها بحجة المذاكرة معها، وقدمتها لأبناء خالتها الثانى والثالث وقاما باغتصابها وتصويرها عارية، وبعدها ألقوا بها من الطابق السادس فلقيت مصرعها فى الحال.

بودأت تفاصيل تلك الجريمة عندما تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالى بمصرع “ندى. ع. ى” 15 سنة ـ طالبة، بعد سقوطها من الطابق السادس بشقة صديقتها بمنطقة عزبة عثمان.

على الفور انتقل رجال المباحث لموقع الجريمة، وتبين أن الجثة بها تهشم بالرأس وكسور فى أنحاء متفرقة، وعلى الفور كلف العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الجريمة.

أكدت تحريات رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة أن المجنى عليها نشب بينها وبين أسرتها خلافات وتركت لهم المنزل، فعرضت عليها صديقتها المتهمة “سارة. أ. ع” 17 سنة ـ طالبة، أن تذهب معها إلى شقتها بحجة مذاكرة دروسها، وأن اسرتها غير موجودة معها، وأخبرتها أنها تستطيع أن تنام معها فى الشقة.

وبالفعل استطاعت أن تستدرجها وذهبت معها المجنى عليها، وفور دخولهما الشقة فوجئت بوجود أبناء خالة صديقتها المتهمين، وهما كل من “محمود. م. س” ، و”عادل. أ. ع” ، وقاما بتهديدها بأسلحة بيضاء وأجبروها على خلع ملابسها، وتناوبا اغتصابها أمام صديقتها التى كانت تقوم بتصويرها أثناء اعتداء أبناء خالتها عليها حتى تهددها بتلك الصور خشية أن تفضح أمرها.

وأضافت التحريات أن المتهمة الأولى حرضت باقى المتهمين على قتل صديقتها بزعم أنها ستقوم بالإبلاغ عنهما، وبالفعل قاموا بوضع مخدر فى كوب عصير وأعطوه لها، ثم حملوها وألقوا بها من بلكونة الشقة بالطابق السادس فسقطت جثة هامدة، وادعوا أنها ألقت بنفسها وانتحرت بسبب خلافاتها مع أسرتها.

التعليقات

ا
الصقرررري عدد التعليقات : 51 منذ 10 سنة

المفروض مثل هالحلات هذي

تدرون شلون ينحكم

يسلم الجاني لأهل المجني عليها

والله كلها تعقل وتوب

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

الله لايبلانا !!

O
OK عدد التعليقات : 99 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله وانا اليه لراجعون
وحسبي الله ونعم الوكيل.

أ
أبو طارق الزهراني عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

الله لا يبلانا بما بلاهم ويستر علينا وعلى اعراضنا واعراض جميع المسلمين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان ويحفظ قادتنا وولاة أمرنا… للأسف هذا مايحصل عند فقد الأمن

ت
تركي الحربي عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل بلاوي الله يكفينا شرها

ج
جنوبيه والهوى شمالي عدد التعليقات : 103 منذ 10 سنة

حسبي الله عليهم عشان كذا هذا الزمن ماينفع البنت تروح لحالها عند صديقتها مو السالفه سالفه انعدام الثقه لا بالعكس ،بس الموضوع انه حتى لو صديقتك ثقه ممكن اخوها او ابوها او خالها او او لاسمح الله يكون مو ثقه وتتعرضي لحالات مشابهه فقطعا للمشاكل الى لاتحمد عقباها انا اتجنب اني اقع في مثل هذا واولا واخيرا كله مكتوب من عند الله اسال الله العلى القدير ان يحفظني ويحفظ جميع المسلمات من مشاكل هتك العرض وغيره اللهم امين

ا
الغضوب عدد التعليقات : 126 منذ 10 سنة

الله يحرقكم يامجرمين يافسقة .

غدروا بالمسكينه ، هذول سكارى وقريبتهم بنت شوارع

&
&&& عدد التعليقات : 268 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الاباالله

اترك تعليقاً