الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أب يبيع عذرية ابنته مقابل 16 ألف درهم

منذ 10 سنة
7
21650
أب يبيع عذرية ابنته مقابل 16 ألف درهم

شهدت محاكم مدينة دبي الإماراتية حادثة غريبة على المجتمع المحلي، بطلها رجل آسيوي وزوجته في حادثة تبدو في الوهلة الأولى من محض الخيال، لكنها في النهاية قصة واقعية.

وقفت الابنة البالغة من العمر 16 عاماً، أمام المحكمة في دبي، وقالت: “كنت لا أزال عذراء، ولكن والدي باع جسدي لرجل غريب مقابل 16 ألف درهم، توسلت أمامه حتى آخر لحظة، لكنه طلب مني عدم إغضاب ذلك الرجل”، وكانت والدتها الآسيوية الجنسية، البالغة من العمر 35 عاماً، تقف على بعد متر منها، بينما وقف والدها البالغ من العمر 38 عاماً، على بعد خمسة أمتار منها في قفص الاتهام.

ثم غطت ابنته وجهها بكلتا يديها، ثم مسحت دموعها، وقالت: “حاولت عدة مرات إقناع والدي بأنني لا أريد أن أصبح عاهرة، ولكنه كان مصمماً، وتوقف عن الكلام معي لفترة من الوقت، وقال إنني لو وافقت على تقديم خدمات حميمية للغرباء فإننا سوف نصبح أغنياء بسرعة”، وتقول الشابة باكية: “باع أبي عذريتي لأنه أراد أن أساعد عائلتنا وأخرجهم من الفقر، أجبرني هو ووالدتي على العمل في الدعارة، وقد أجبرت على الخضوع لأن والدي غضب عندما رفضت”.

واتهمت النيابة العامة الوالدين بالاتجار بالبشر من خلال استغلال أبوتهما وإجبار ابنتهما على البغاء، كما اتهمت الأم أيضاً بالبغاء.

حيث أخذها والدها والرجلان المتهمان إلى غرفة في فندق، طلب منها الرجل خلع ملابسها، ولكنها، حسب قولها، كانت عصبية وبكت وتوسلت إليه ألا يفعل ذلك، ولكنه هددها باستعادة مبلغ 16 ألف درهم، تستدرك قائلة “بكيت ورجوته حتى لا يأخذ المال، ونزعت جزءاً من ملابسي، عندما أصر طلبت منه أن يسمح لي بالاتصال بوالدي، عندما تحدثت إلى والدي، طلب مني ألا أغضبه”.

التعليقات

ت
تائب من الغوى عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

والنذل اللي دفع 16 الف درهم …وش يبغى بها غصب ؟!!؟!؟

الله يالانذال يقطع رمسكم عنّا

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

اللهم امين هذولا ما يستحقون العيش لعنهم الله واسكنهم الدرك الاسفل من جهنم
والله يعوض البنت بجنان النعيم

ج
جنوبيه والهوى شمالي عدد التعليقات : 103 منذ 10 سنة

الله يا خذه اخذ عزيز مقتدر هو وزجته عساهم للعمى

ا
الحربي عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

مسكينه البنت الله يكون بعونها
ولا يسامح ابوها اللي يفرط بعذرية بنته

ا
ابوعايد عدد التعليقات : 47 منذ 10 سنة

كان زوجها بالمبلغ ارحم من الذنب ا للى أرتكبة لأنه عرض نفسة لسخط لله

ج
جنوبيه والهوى شمالي عدد التعليقات : 103 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل فيه والله دمعت عيني معقوله اب بالبشاعه والقسوة هذي ؟ بعد اتصلت عليه تتوسله لاخر لحظه لاكن مافي رحمه اسال الله العلى القدير ابهات وامهات بالقسوه والبشاعه هذي انه ينبزهم من على وجه الارض كما يستحقون بدون رحمه عساهن للسم والمرض بلا فلوس بلا هم وش فايده الفلوس بعد خسارة الابناء او الصحه

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اشوف انسب عقاب لابوها وامها القتل

اترك تعليقاً