الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الإطاحة بـ 44 مجهولاً و٣ مهربين بيدمة نجران

منذ 10 سنة
1
2071
الإطاحة بـ 44 مجهولاً و٣ مهربين بيدمة نجران
عبدالله اليامي

نفذت محافظة يدمه حملة أمنية شملت أرجاء المحافظة شاركت من خلالها دوريات الامارة التابعة لمحافظة يدمه والمراكز التابعة للمحافظة “الخالدية و الوجيد و إبرق شرقه ” بالاضافة الى دوريات شرطة محافظة يدمه ودوريات فرع المجاهدين.

حيث تمكنت خلالها من ضبط 44 شخصاً من مجهولي الهوية كانوا قد تسللوا للبلاد بطريقة غير مشروعة بالاضافة لعدد ثلاثة مهربين وضبط أربع مركبات أحدها مطلوبة للجهات الأمنية بمنطقة عسير .

وأوضح محافظ يدمه ناصر بن حسين ال صالح أن الدوريات المشاركة في تنفيذ تلك الحملة قامت بالعمل على تمشيط أرجاء المحافظة والمراكز التابعة لها خاصة المواقع الصحرواية التي تقع شرق المحافظة مما نتج عن تلك الحملة القبض على سيارة نوع تويوتا بك أب موديل 2014 بعد ملاحقة لقائدها ومرافقيه.
حيث قام قائد تلك السيارة بالوقوف بجانب أحد الجبال وبرفقة ثلاثة أشخاص قاموا بالصعود على الاقدام بإتجاه الجبل ليتم بعد ذلك عمل خطةً محكمة تم من خلالها محاصرتهم وإنزال قائد السيارة وهو سعودي الجنسية ومرافقيه والذي اتضح انهم متسللين وهم من الجنسية الاثيوبية مشيراً ان السيارة التي كانوا يستقلونها اتضح انها مسروقه من منطقة عسير .وقال محافظ يدمه بانه وردهم بلاغا من العمليات المشتركة يفيد بوقوع حادث انقلاب في الموقع المسمى بجبل ضدا من جهة الشمال وعلى الفور تم توجيه الدوريات المشاركة الى ذلك الموقع وفور وصولها اتضح ان السيارة التي تعرضت لحادث الانقلاب هي من نوع تويوتا بك أب موديل 2013 كان قائدها يقوم بتهريب متسللين ، وعثر في موقع الحادث على عدد ( ٩ ) من مجهولي الهوية وهم من الجنسية الصومالية والأثيوبية قد تعرضوا لاصابات مختلفه نتيجة سقوطهم من السيارة فيما تمكن قائد تلك السيارة يرافقه مجهولا اخر بالهروب من موقع الحادث قبل وصول الدوريات .

وأضاف ال صالح ان من نتائج تلك الحملة القبض على سيارة من نوع يوكن موديل 2008 قائدها مواطن سعودي كان يقوم بتهريب عدد 14 متسللاً من الجنسية الأثيوبية .

من جهة اخرى تمكنت دوريات مركز إمارة الخالدية التابع لمحافظة يدمه من القبض على سيارة من نوع لاندكروزر موديل 98 كان يقوم قائدها بتنزيل عدد 14 متسللا من الجنسية اليمنية بالاضافة الى ضبط أربعة متسللين في مواقع متفرقة.

الجدير بالذكر ان مضبوطات تلك الحملة سواءً المركبات ومن كان يستقلها من المهربين والمتسللين تم تسليمهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم .

التعليقات

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

شكرآ لرجال الامن على مايبذلون من جهد.

اترك تعليقاً