الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

تعليم صبيا يستقبل أكثر من 250 معينة جديدة من حاملات البكالوريوس ومعاهد المعلمات

منذ 10 سنة
4
3817
تعليم صبيا يستقبل أكثر من 250 معينة جديدة من حاملات البكالوريوس ومعاهد المعلمات
عمر الخرمي

تستقبل إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا ممثلة في إدارة شؤون المعلمين حالياً طلبات التوجيه لأكثر من 250 معينة جديدة على مدارسهن من خريجات البكالوريوس ودبلوم معاهد المعلمات ممن صدر قرار تعينهن مؤخراً.
وأكد مدير شؤون المعلمين ربيع عطية أهمية دخول المعينات على بوابة الشؤون المدرسية على الرابط www.tsabia.com ، باستخدام رقم السجل المدني كاسم المستخدم وكلمة مرور، ومن ثم تعبئة رغبات تعيينهن، بحيث ستتمكن حاملات مؤهل البكالوريوس من اختيار الرغبة على مستوى المحافظة، بينما ستتمكن حاملات دبلوم معهد المعلمات من تسجيل رغباتهن على مستوى المدرسة.
وأشار إلى أن النظام مفتوح إلى نهاية الأسبوع الحالي، ويمكن للمعينات إدخال رغباتهن حسب الموضح لهن، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم العملية.

التعليقات

ص
صادقة اﻹحساس عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

متى سيبدأ توجيهنا نحن خريجات بكالوريوس كلية التربية والاداب بصبيا
(جامعة جازان)

ب
بند محوامية صباحي لغي عام 1429 عدد التعليقات : 255 منذ 10 سنة

نحن لم تطلع اسمائنا البكالوريس زي الكلية المتواسطة والمعاهد وكيف هم يدعون البكالوريس في صبيا غريب لي اذا كان فية اخراج البديلات البكالوريس من الموضوع علي انة تثبيتنا واحد كلية ومعهد وبكالوريس ليش لمماطلة في البديلات المستثنيات البكالوريس وتطلع الشهادات التي اقل منا واذا اردتو عدل المفروض نطلع كلنا مع بعض اذا احد قبل اح المفروض شهادة البكالوريس وبعد ذلك الشهادات القل منها مو العكس

a
ahmed عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

شي اغرب من الخيال ثنتين أخوات واحده متخرجه عام 1424 ولاتتعين للان والثانيه متخرجه عام 1430 وتتعين …مفارقات عجيبه صح

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

اترك تعليقاً