الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

سائقة السيارة مجهولة والحادثة مرورية وليست جنائية

منذ 10 سنة
9
9870
سائقة السيارة مجهولة والحادثة مرورية وليست جنائية
علي القحطاني

أوضح مصدر أمني أن حادثة وفاة فتاة في العشرينات من عمرها إثر ارتطام سيارة كانت تقودها بسور نادي الشباب في الرياض، مرورية وليست جنائية، موضحا أن المتوفاة كانت بمفردها ولم يكن يرافقها أحد وقت وقوع الحادثة.

وفي الوقت نفسه أبلغ مصدر في الطب الشرعي بحسب (عكاظ) أن الفتاة التي نقلت جثتها إلى مقر الطب الشرعي بسيارة لنقل الموتى ترافقها الدوريات الأمنية، بعد الساعة الخامسة صباح أمس الأول لا تزال مجهولة.

وكانت فرق الدفاع المدني باشرت حادثة حريق سيارة من نوع (لكزس) بعد تلقيها بلاغا من رجل أمن ومواطن في تمام الساعة 3:12 دقيقة فجر أمس الأول بسبب السرعة الزائدة. كما ذكر ) أن الفتاة المتوفاة في الحادث تعرضت لحروق بليغة في أجزاء متفرقة من جسدها ما أدى إلى وفاتها في الحال. ونقلت جثتها إلى مركز الطب الشرعي بمدينة الملك سعود الطبية.

التعليقات

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

يا رجال قال تشدد قال ذحين تزعل تروح تاخذ السياره وتطلع وتسوي حادث وتقول تشدد طيب تتصل على اخوها او ابوها مو تاخذ السياره وتطلع بس واضح ان الاسره مفككه ومتعوده على القياده الجنونيه ما اتشمت ولكن بعض الردود اللبراليه مالها داعي طبعا هم يبغون الانفصاخ وليس الانفتاح فتح الله قبورهم وقبر كل واحد يبغى يزرع الانحطاط والسفور في بلاد الحرمين .

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

يا رجال قال تشدد قال ذحين تزعل تروح تاخذ السياره وتطلع وتسوي حادث وتقول تشدد طيب تتصل على اخوها او ابوها مو تاخذ السياره وتطلع بس واضح ان الاسره مفككه ومتعوده على القياده الجنونيه ما اتشمت ولكن بعض الردود اللبراليه مالها داعي طبعا هم يبغون الانفصاخ وليس الانفتاح فتح الله قبورهم وقبر كل واحد يبغى يزرع الانحطاط والسفور في بلاد الحرمين

ا
ابوالمهند89 عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

هداك الله
واذا زوجها ضاربها ومعنفها ومانعها من الخروج تجلس عنده سجينه !!
الله من التشدد بس

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

علم الكاتب يا 2 بان زوجها تم الاتصال بة عن طريق الامن ولو بواسطة رقم اللوحة الخاصة بالسيارة المحهولة هي معلومات الكاتب عن الموضوع وهذا حال الاغلبية من الكتاب بتاع الزمن هذا للاسف يبي يطلع فقط ولو بالكذب ولعلم الكاتب با الزوج حضر وقدم الافادة بخصوص الحادث ومن ضمن المعلومات بان هناك سو تفاهم بين الزوج والزوجة كما اوضح با نهم على موعد سفر جوا في يوم الحادث تقريبا لتقديم اختبار للمتوفاة في احد المدن والقدر كان في المرصاد انشاء الله استوعب

م
ميدو عدد التعليقات : 364 منذ 10 سنة

اسأل الله

م
ميدو عدد التعليقات : 364 منذ 10 سنة

الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحمها
ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ‏.

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

الله يرحمها

A
Ana hna عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

كيف يقولون مجهولة وقبل كذه يقولون ان زوجها صرح انه تخاصم معها وخرجت زعلانه .

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 147 منذ 10 سنة

الله يحفظ لنا علمائنا وحكومتنا لان سد باب سواقة المرأة لم يأتي من فراغ من رؤية بعيدة لها مردوداتها التي تضر بالدين في المقام الاول لحيث المرأة حينما يحدث بينها وبين زوجها سوء تفاهم تخرج من بيتها بالسيارة دون اي وازع ديني وهذا لايجوز في ديننا (لاتخرج من بيت زوجها الاّ بإذنه) وهذا ما حدث لهذه الحرمة حسب تصريح زوجها انها خرجت زعلانه لسوء تفاهم معه وحصل ما حصل .نسال الله ان يتجاوز عنها ويرحمها ..

اترك تعليقاً