الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

السجن شهر مع الإيقاف وغرامة لزوج ضرب زوجته

منذ 10 سنة
6
10042
السجن شهر مع الإيقاف وغرامة لزوج ضرب زوجته
ابو ظبي

أيدت محكمة استئناف الجزائية بالعاصمة الاماراتية أبوظبي حكم المحكمة الابتدائية بالحبس شهراً مع وقف التنفيذ والغرامة 5 آلاف درهم، بحق عربي أدين بالاعتداء على زوجته محدثاً لها إصابات منعتها من مزاولة عملها مدة تزيد على 20 يوماً.

وترجع تفاصيل القضية إلى تقدم المجني عليها، عربية الجنسية، بشكوى ضد طليقها، تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، وأرفقت بها تقريراً طبياً يثبت صحة أقوالها، مطالبة المحكمة بتغريمه مبلغ 50 ألف درهم تعويضاً عن الأضرار الجسدية والآلام النفسية التي تسبب فيها من جراء ذلك.

وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهم شهراً مع وقف التنفيذ مدة ثلاث سنوات مع إلزامه بتسديد غرامة قيمتها 5 آلاف درهم، ولكن الحكم لم يجد قبولاً عند الشاكية فاستأنفته، مؤكدة طلباتها السابقة، إلا أن محكمة الاستئناف قضت بتأييد الحكم المستأنف بحبس شهر مع وقف التنفيذ والغرامة 5 آلاف درهم.

وأشارت المحكمة في حيثيات حكمها إلى أن مبلغ الغرامة يعتبر كافياً لتعويض ما أصاب المجني عليها، إذ إن التقرير الطبي لم يحدد الإصابات.

التعليقات

م
محمد فيصل علي عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

غلطان يا طيب ارجع للمحاكم وشف كم شخص ادين في ضرب زوجته ونفذ فيه حكم من سجن وجلد او غيرها من احكام

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

الله يهديهم ويصلحهم يارب.

ا
ابو مؤيد عدد التعليقات : 40 منذ 10 سنة

الايبه خليه يطقها عدل

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

الله يكسر ايدك يا جبان

ج
جاسرحمود عدد التعليقات : 290 منذ 10 سنة

الامارات انتهت من جميع المشاريع حتى ضرب الزوجة طبق والغرامة دفعها وحنا قرارأل50الف الي يضرب زوجة اشبعناة تريقة وتعليقات ساخرة وهو مشاف النور

ب
بنت من تبوك عدد التعليقات : 346 منذ 10 سنة

الي يضرب زوجته موووو رجااااال

اترك تعليقاً