الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

فيكتوريا بيكهام ترفض تصميم فستان زفاف كيم كارديشان

منذ 10 سنة
5
7571
فيكتوريا بيكهام ترفض تصميم فستان زفاف كيم كارديشان
د ب أ

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن مصممة الازياء البريطانية الشهيرة والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام، رفضت تصميم فستان زفاف الممثلة الامريكية ونجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشيان.

وأوضح موقع كونتاكت ميوزيك المعني بأخبار المشاهير نقلا عن مصدر أن فيكتوريا (40 عاما) المعروفة بتصميم أرقى التصميمات للنساء من صفوة المجتمع ومن الطبقات الحاكمة، رفضت أن “تنزل بمستواها إلى عالم نجوم تليفزيون الواقع”.

وقال الموقع الالكتروني إن كيم (33 عاما) التي تتطلع إلى أن يحمل فستان زفافها العلامة التجارية لفيكتوريا بيكهام، “في.بي”، اتصلت بفيكتوريا في وقت سابق العام الجاري لتطلب منها تصميم فستان الزفاف، إلا أنها رفضت وأخبرت العاملين لديها بأن يعللوا ذلك بانشغالها، فيما تردد أن سبب رفضها هو أنها تخشى أن “تحط من قيمة” علامتها التجارية. ويتردد أن كيم تخطط حاليا للزواج خلال الفترة المقبلة من مغني الهيب هوب الشهير كاني ويست (36 عاما) الذي خطبت له عام 2012 وأنجبت منه طفلة تدعى نورث (10 أشهر).

التعليقات

ب
بندر عدد التعليقات : 3396 منذ 10 سنة

خانها ههههههههههه يعني هي اللي محافظة ع نفسها

بس خلو عنكم البنت صاروخية

ب
بنت القريه عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

اقول مادام العلوم كذا حطي العرس في الهنقر في الحوش قبل لايشرد المعرس منك واذا تبغين فستان عرسي مايغلى عليك يا بنت كردشان وبشويش على الخرز الي فيه لايتقطع

م
مــــالكم شغل عدد التعليقات : 1241 منذ 10 سنة

سمعتها شينه قردشيان محدن يحبها هالوسخه وشوله فستان والحبيب خاينك البسي خيشه وتخب

ا
اونيو عدد التعليقات : 200 منذ 10 سنة

ههههههه كيم مكروهة مسكيينة تكسر الخاطر

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

كيم من اﻷخير خذي لك جاهز وريحي راسك الناس شردو منك

اترك تعليقاً