الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي محافظة تيماء

منذ 10 سنة
0
2433
أمير منطقة تبوك يلتقي أهالي محافظة تيماء
تبوك

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم أهالي محافظة تيماء ، بحضور المحافظ سلطان بن شخبوط السلطان ومديري الإدارات الحكومية الخدمية والعسكرية بتيماء ، وذلك بقاعة الاستقبال بمقر المحافظة .

وأعرب سموه في مستهل اللقاء عن سعادته بتواجده بالمحافظة ولقائه بالمواطنين ، مؤكداً أن هذه اللقاءات الدائمة والمستمرة مع أبناء المنطقة سواء في محافظة تيماء أو باقي المحافظات، هي ما يوجه به خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وحرصهم الدائم على خدمة المواطن .

وقال سموه : ” إن هذه البلاد تواجدت برجالها المخلصين, والقلوب قبل الأبواب مفتوحة, والأوامر والتوجيهات من ولاة الأمر – حفظهم الله – تنص على ذلك, ودائماً ما تؤكد على خدمة المواطن والحرص عليه في أي مكان وبقية في بلادنا الغالية, وولاة الأمر ينشدون العزة والكرامة للمواطنين, وحريصين على السؤال عنهم ” .

وتابع سمو أمير المنطقة قوله : ” هذه المحافظة لها مكانتها في قلوب أبناء الوطن وولاة الأمر “، داعياً الجميع في ختام اللقاء إلى الألفة والمحبة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

وأعرب أهالي محافظة تيماء عن سعادتهم بلقاء سموه , منوهين بدعمه للنهوض بمستوى الخدمات بالمحافظة من خلال المشروعات التنموية التي شهدتها وستشهدها المحافظة .

من جهة أخرى يضع سمو أمير منطقة تبوك غداً في محافظة تيماء حجر الأساس لعدد من المشروعات الجامعية والتعليمية والبلدية وطرق جديدة بتكلفة بلغت 548 مليون ريال، فيما يرعى حفل تأسيس هذه المشروعات، وتتضمن وضع حجر الأساس للكليات الجامعية للبنات التابعة لجامعة تبوك، والمرحلة الأولى لطريق ( تيماء – العلا ) الذي يختصر المسافة بين المحافظتين ، كما سيفتتح سموه مشروعات مياه الشرب لعدد من الأحياء الجديدة بتيماء .

التعليقات

اترك تعليقاً