الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

سامسونج تؤكد وجود خلل في كاميرا “غالاكسي إس 5”

منذ 10 سنة
2
5070
سامسونج تؤكد وجود خلل في كاميرا “غالاكسي إس 5”
وكالات

أعلنت شركة “سامسونج” عن وجود مشكلة في مجموعة من هواتف “غالاكسي إس 5″ الجديدة تؤدي إلى توقف الكاميرا الرئيسية في تلك الأجهزة بشكل دائم.

وتبدأ المشكلة عند ظهور رسالة خطأ لمستخدمي بعض هواتف “غالاكسي إس 5″ عند استعمال الكاميرا الأساسية في أجهزتهم، وتفيد الرسالة بفشل بالكاميرا، Warning: Camera Failed، لتتوقف بعدها تماماً عن العمل.

وأوضحت “سامسونج”، على لسان متحدث رسمي لها، أن تلك المشكلة ظهرت في عدد محدود من هواتف “غالاكسي إس 5″ الجديدة، وذلك دون أن تكشف عن سبب واضح لهذه المشكلة.

واكتفت الشركة بالتأكيد على أنها ستقوم بعملية تبديل مجاني للمتضررين سواء عبر متاجرها المعتمدة أو وكلاءها، حيث أعترفت الشركة أن الخلل ليس له علاقة بطريقة استخدام الهاتف.

ولم تكشف “سامسونج” كذلك عن الأسواق التي طرحت فيها هواتف تعاني من تلك المشكلة، والتي ظهرت بشكل كبير في الولايات المتحدة خاصة بالنسخة التي طرحتها شركة “فيريزون” للاتصالات.

يذكر أن “سامسونج” كانت قد أزاحت الستار عن الهاتف “غالاكسي إس 5″ في فبراير الماضي، وأطلقته بالأسواق قبل عدة أسابيع، وهو الهاتف الذي يضم كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل.

التعليقات

p
prfs عدد التعليقات : 772 منذ 10 سنة

ابتعدو عن الجلاكسي كله عيوب ومشاكل وتعليق أكبرها مشكلة الموت المفاجئ بحيث يطفي الجهاز فجئه وبدون سبب ولايعمل معاك أبدا مهما حاولت فيه

انصحكم باجهزة HTC و NEXUS و SONY و LG كلها شركات عملاقه

ج
جديد 1435 عدد التعليقات : 607 منذ 10 سنة

الحمد لله ماطرحت عندنا الي عندنا اصليه وماتحرب
لان وزارة التجاره تراقب عن كثب كل شي يدخل البلد

والي جواله خربان يشرب من البحر او يبلطه الوكيل غير ملزم بتبديل الجهاز

اترك تعليقاً