الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أسرة ثلاثية أمريكية ” مثلية ” تستعد لاستقبال الطفلة الأولى لها

منذ 10 سنة
9
25551
أسرة ثلاثية أمريكية ” مثلية ” تستعد لاستقبال الطفلة الأولى لها
متابعات

أعلنت ثلاثة مثليات أمريكيات، دول و كيتين و برين، عن انشغالهنّ بالتحضير لاستقبال أول طفلة لهنّ في شهر تموز القادم.

وتمكنت أسرة المثليات الثلاثية من عقد آمالها على ولادة الطفلة بعد أن لجأت كيتين (27 عاماً) لعملية حقن مجهري من متبرع مجهول الهوية لتتمكن من أن تحمل بالطفلة المنتظرة، كما تنوي دول (30 عاماً) وبرين (34 عاماً) أن تحملا بنفس الطريقة، لتضم أسرتهنّ المثلية ثلاثة أطفال، وإذا لم تتمكنا من ذلك فستلجآن للتبني.

وقالت كيتين: ” دول برين وأنا ارتبطنا ببعضنا ورغبنا بتوسيع أسرتنا “. و أضافت :” قررنا أن أكون أنا والدة الطفلة لأني بغاية السعادة بتسخير كامل وقتي للأمومة ” , بحسب ما اورد موقع العربية نت .

وسبق أن كونت المثليات الثلاث أسرة بزواج دول وكيتين وبرين عندما ارتدين فساتين الفرح وتبادلن الخواتم الماسية في حفل جذب اهتمام الإعلام، وتم بولاية ماساشوسيتس خلال شهر آب العام الماضي، لكون هذا الزفاف هوالأول بالعالم لثلاثة شركاء دفعة واحدة.

وتحاول المثليات الثلاث تنظيم أوقاتهن قدر المستطاع وتوزيع المهام والواجبات المنزلية، فمثلاً برين مصدر دخل العائلة، أما دول فهي المسؤولة عن الطهي، و كيتين تهتم بالتنظيف , كما تقوم كيتين بمساعدة برين في تصفيف شعرها، ووضع زينتها قبل التوجه إلى عملها خارج المنزل.

التعليقات

r
razan saoud عدد التعليقات : 351 منذ 10 سنة

شعب عايش مثل البهايم وربي يمكن البهايم أحسن وش نتوقع منه غير زي كذا وأردى ؟؟ اللهم لك الحمد والشكر بعدما فضلتنا على كثير من خلقك بنعمة الإسلام والعقل

ا
الشريف النهاري عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

هاذا هو الانحلال الخلقي
الله يرحم سمو الامير نايف

ب
بدوايزر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

شوف كيف انتكاس الفطرة وسياسة القضاء على الجنس البشري في هذه الدول فقد فاقت حياتهم الحياة البهيمية التي كانوا يتصفون بها بل هذا أعظم حتى من ارتكاب الزنا ، يجرمون التعدد الذي شرعه الله و يبيحون لثلاث نساء الزواج أهذه هي حقوق الإنسان التي يتبجحون بها ..؟؟ ولا أدري ما سر هذا الصمت الرهيب عن هذه المنظمات المفسدة التي جعلت المطالبات بحقوق الحيوان أشرف وأنبل من الإنسان نفسه ألا يوجد في هذه الدول شرفاء يعيدون للإنسانية المسلوبة مكانتها .

ا
البندري عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

قبحتن من كائنات قذره سلط الله عليكن سخطه وعاقبه وشر عباده وجعلكن الله عبره للمعتبرين في هذا الزمن انتن والبلد اللي تنتمن لها والله على كل شئ قدير بلادكم امريكا عاثت بأرض المسلمين فسادا وظلما وانتم احقرشعوب الارض واقذرها الله يسخط بكم يارب

ا
ابو اسامه العطوي عدد التعليقات : 32 منذ 10 سنة

يارب لك الحلاممد على نعمة الأسلام

ب
برنس عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

تكرم الأنعام عن هذه الأشكال حتى كلمة قذارة لا شيئ فيهم على الأقل الأنعام لم يخالفوا الفطرة التي فطرهم الله عليها تزاوج ذكور وأناث منذ نشأة الخليقة الى يومنا هذا لم ولن نسمع عن حيوان مثلي او متعري او عمل عمل قبيح تهتز به السموات والأراضين يارب احرنا من غضبك وسخطك .

أ
أبو عبد الله ... عدد التعليقات : 478 منذ 10 سنة

صدق الله العظيم إذ وصف الكافرين بأنهم كالأنعام أو أضل .

م
مغترب عدد التعليقات : 10583 منذ 10 سنة

تتربى بعزكم

ب
بنت من تبوك عدد التعليقات : 346 منذ 10 سنة

مابقى فساد ماسوووه ،،،،

اترك تعليقاً