الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

فتح باب النقل الداخلي للإداريات بــ«تعليم الطائف»

منذ 10 سنة
1
5030
فتح باب النقل الداخلي للإداريات بــ«تعليم الطائف»
خالد اليوسف

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الإداريات الراغبات في النقل الداخلي إلى تعبئة استمارة النقل الداخلي للإداريات والمتضمنة تحديد رغبات النقل لشاغلات الوظائف الإدارية ( مساعد إداري – كاتبة – مراقبة ) للعام الدراسي 1434-1435هـ، مؤكدة أهمية تعبئتها بدقة وإعادتها لإدارة الإشراف التربوي بمبنى الشؤون التعليمية في موعد أقصاه يوم الخميس السادس عشر من شهر رجب ولن ينظر لأي استمارة بعد التاريخ المحدد.

كما أشارت إلى أهمية تعبئة جميع حقول الاستمارة حتى لا يتم استبعادها مع الالتزام عند طلب النقل للإداريات حاملات مؤهل بكالوريوس بالمرحلتين المتوسطة والثانوية فقط، والمرحلة الابتدائية لخريجات الثانوية العامة ومعاهد المعلمات. ومن جانب آخر، فإنه لا يحق طلب النقل قبل مرور عام دراسي من العمل الحالي، كما أنه عند صدور النقل وعدم تنفيذه يتم حرمان الموظفة من النقل لمدة عامين دراسيين متتاليين.

التعليقات

ن
نحمد الله عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

يبدأ شغل الواسطات والخراب … المفروض برنامج حاسب آلي ومن أراد النقل من الجنسبن يقوم بتعبئة بياناته وهو مسؤول عنها ثم يدققها رئيسه المباشر ثم تدققها الجهات العليا مع المحافظة على سريتها ثم يترك الأمر للحاسب الآلي بتوزيعهم على أن يكون هناك برنامج متخصص براعي الفوارق والدرجات دون التدخل والواسطات

اترك تعليقاً