الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

السعودية تطالب مصر بتسليم أردني خان الأمانة

منذ 10 سنة
5
9416
السعودية تطالب مصر بتسليم أردني خان الأمانة
وكالات

جدد مكتب التعاون الدولي في مصر حبس مهندس أردني مطلوب في السعودية لمحاكمته بتهمة خيانة الأمانة خلال عمله لدى إحدى شركات الاتصالات السعودية قبل أن يغادر المملكة، لمدة 15 يوماً إضافية.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فإن المتهم كان اعتقل أثناء زيارة سياحية له إلى مدينة طابا المصرية، بعد أن ثبت أن اسمه مدرج بقوائم الشرطة الدولية (الإنتربول) للمطلوبين دولياً.

التعليقات

ا
ابو خالد عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

دايما نحذر من جرب الشمال ةلا كن لا فائده ان شاء الله السعودة شوي شوي تطردهم من عندنا

ا
الحربي عدد التعليقات : 595 منذ 10 سنة

مو الاردني والسوري واللبناني ولا ننسا العميد السابق والقائد الاكبر لهم منذ القدم الفلسطيني . هأولا خانو الامانات من زمان ولو لقو اي فرصة يخون الامانه ويخون ابو وام الامانه والمصيبة الادها والامر تجد ان غالبية رجال الاعمال او المسئولين من الاسرة وغيرها ما يسمعون فيهم و يتولون اعمالهم ولو ابن البلد ما ااتمنو بصندوق طماطم . كنت وكيل اعمال احد رجال الاعمال سابقاً وحدثت له انتكاسه وتراكمت عليه الديون ودخل السجن وخرج ويقص علي ما ذا شاهد في السجن في عنبر رجال الاعمال عن رجل اعمال سعودي غامدي كان يعمل لديه لبنانيين في الشركة ويفرشون له الارض ورود وكل ما طلع او دخل الشركة يمشون وراه يا عيني على ها الطله وتئبرني ها الطلة وبعد تخطيط وتوريط ونصب حصلو عليه وفرو جميعهم للبرازيل واخرت يا عيني على ها الطلة السجن .

أ
أبوفهد البلوي عدد التعليقات : 283 منذ 10 سنة

الهندي يمنح الثقه يدخل المكاتب وويصفح المعاملات بالدوائر الحكوميه وممنوح الثقه الكامله على شان لو حدث أي فضيحه أو خاء يكون السعوديين مايعلمون عن شي يفضحون الدائره المغروره

ب
بنت بلدي عدد التعليقات : 335 منذ 10 سنة

هو فقط هذا الاردني اللي خان الامانه
اغلب الاجانب عندنا يسرحون ويمرحون ويبتزون ويخونون الامانه وينهبون ويسرقووون ويتعاالو على ابن البلد وكأنهم هم المواطنين واحنا الاجانب

هي جات على هذا فقط

ع
عادل الميل عدد التعليقات : 290 منذ 10 سنة

الاجانب لعبوا في البلد دون حسيب او رقيب
وياكثر من خانوا الامانة ….

اترك تعليقاً