الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

لجنة المساهمات العقارية تصرف مستحقات مساهمي” الرابية ”

منذ 10 سنة
1
3266
لجنة المساهمات العقارية تصرف مستحقات مساهمي” الرابية ”
محمد الصالح

دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة مساهمي “مخطط الرابية بالدوادمي” التابعة لشركة صالح المحيميد للتطوير والاستثمار الصناعي إلى مراجعة إدارة المساهمة في الشركة لاستلام الشيكات التي صدرت بأسماء المساهمين بعد أن تم الانتهاء من الإجراءات المحاسبية والقانونية لصرف مستحقاتهم.

وأعلنت اللجنة اكتمال صرف المبالغ المتبقية من رؤوس أموال المساهمين بقيمة إجمالية 18,176,417 مليون ريال ، التي تمثل 78% من حقوق المساهمين البالغ عددهم 145 مساهماً، بعد تسليم المساهمين دفعة أولى من قيمة رأس المال البالغة نسبتها 22 % ، مشيرة إلى أنه سيتم صرف أرباح المساهمين بعد الانتهاء من إفراغ الصك، و يمكن للجميع زيارة موقع اللجنة الإلكتروني http://e.mci.gov.sa/ces/ ، للاطلاع على تفاصيل المساهمة وإجراءات صرف المستحقات.

من جهة أخرى، حذرت اللجنة من شراء أي قطعة في مخطط مساهمة أرض الحسينية بمكة المكرمة العائدة لموسى بن عبيد الحربي، التي تنظرها اللجنة حاليا ويتم العمل على استكمال الجوانب النظامية والمحاسبية لتصفية المساهمة.

يذكر أن اللجنة ستعلن قريبًا موعد بدء صرف حقوق المساهمين في مساهمة برج بكة المتمثلة في رأس المال والأرباح، ويتوقع أن تحقق نسبة عالية من الأرباح عطفًا على سعر البيع الذي بلغ أكثر من 127 مليون ريال.

التعليقات

م
مساهم مكسور الجناح عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

ياناس خافوا من ربكم ليش هالإنتقائية في تصفية المساهمات وليش ماتصفون مساهمة العلي في ارض العويذرية بالدمام اللي فيها مشكلة مع أرامكو الى متى ؟؟؟ وليش ماتصفون مساهمة درة المدينة ( النهابي ) وليش ماتصفون مساهمة شركة حمد العيد وشريكه ؟؟ والتي مضى عليها سنوات طويلة فإلى متى وجزاكم الله خيراً

اترك تعليقاً