الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

“مدني” الباحة يطلق حملاته التفتيشية بجميع المواقع الحيوية

منذ 10 سنة
0
2655
“مدني” الباحة يطلق حملاته التفتيشية بجميع المواقع الحيوية
محمد الزهراني

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، اللواء علي بن عبد الله السواط، بحضور انطلاقة برنامج السلامة للكشف على المواقع الحيوية، من مجمعات سكنية، ومحطات وقود، وقصور أفراح، ومحال تجارية.

صرح بذلك نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم عبد الله الظبية، قائلا: “يقوم خلالها ضباط وأفراد السلامة بعموم المحافظات بالمنطقة بتسيير دوريات السلامة على جميع المواقع للكشف على توافر التراخيص اللازمة لاشتراطات السلامة في هذه المواقع والرفع بالمخالفات الموجودة”.

وأضاف الظبية: “يتم ذلك للوقوف إلى جانب أصحاب وملاك هذه المواقع حتى يتمكنوا من تصحيح جميع الملاحظات قبل دخول الصيف بوقت كافٍ، وتأتي هذه الجولات التفتيشية ضمن استعدادات مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة لاستقبال موسم الصيف”.

من جهته؛ قال اللواء السواط: “الجولات التفتيشية هي تواصل لأعمال شُعب السلامة بمدينة الباحة وجميع المحافظات، حرصًا منا على إعطاء الوقت الكافي لملاك المواقع والنشاطات ليتمكنوا من تصحيح واكتمال جميع اشتراطات السلامة التي يجب أن تتوفر في منشآتهم، كما أن هذه الجولات تأتي ضمن الاستعدادات لموسم الصيف الذي يُتوقع فيه وصول عدد كبير من الزوار والمصطافين إلى منطقة الباحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً