الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الصحة : وفاة 3 وتسجيل 10 إصابات جديدة بـ”كورونا” بعددٍ من المناطق

منذ 10 سنة
2
4474
الصحة : وفاة 3 وتسجيل 10 إصابات جديدة بـ”كورونا” بعددٍ من المناطق
ماجد الصالحي

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 حالات وفاة، و10 إصابات جديدة بسبب فيروس “كورونا”، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية “MERS CoV”، وذلك في عددٍ من مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن أولى الحالات المتوفاة لمقيم بمحافظة جدة (49 عاماً)، بينما المتوفيان الآخران مواطنان، كلاهما في الـ 68 من العمر، وكانا يعانيان عدة أمراض مزمنة، مبينة أن أحدهما من منطقة نجران، والآخر من منطقة المدينة المنورة.

أما بالنسبة للإصابات الجديدة التي تم تسجيلها والبالغ عددها 10 إصابات، أشارت الوزارة إلى أن 6 حالات منها في محافظة جدة، وهي لمواطنة (57 سنة) وتتلقى العلاج بالعناية المركزة، ومقيمة (32 سنة) وحالتها مستقرة، بالإضافة لمواطنَين (53-54 سنة) وحالتهما مستقرة.

وفي جدة أيضاً، تم تسجيل حالتي إصابة لمقيمَين، يبلغ أحدهما من العمر 23 سنة ولا توجد لديه أية أعراض، والآخر يبلغ من العمر 37 سنة ويعمل بالمجال الصحي، وحالته مستقرة.

وفي منطقة الرياض، تم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس، وهي لمواطن (88 سنة)، مواطنة (69 سنة)، وكلاهما يعاني أمراضاً مزمنة ويتلقى العلاج في العناية المركزة، بالإضافة لمواطن آخر (57 سنة) ويعاني عدة أمراض مزمنة وحالته مستقرة، وآخر الحالات لمقيم (41 سنة) يعمل في القطاع الصحي بالرياض ويبلغ من العمر 41 سنة، وحالته مستقرة.

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

الصحة تطمن المواطن بالوضع تحت السيطرة وانة الى الان لم يكتشف أي علاج للفيروس رغم اجتماعات خبراء في الفيروسات اتو الى المملكة لهذا الغرض وابعد كل هذه الاجتماعات والدراسة سايخنرع مصل للفيروس ولقاح ويصنع تحت اشراف مافيا الدواء ليتم تسويقة بعد ان يكتسح كاورونا كل مناطق المملكة ودول الخليج ليفتك بها تحت صمت غريب من بعض المسئولين في الصحة والذي لايزال حتى اليوم سبب المنشاء للفيروس فتارة الخفافيش واخرى الابل علما بانة لايوجد وفايات في تلك الحيوانات الحاضنة للفيروس

ي
ياحبي لامي عدد التعليقات : 58 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل ليش وزارة الصحه متكتمه ومايقولون الصدق
اليوم كنت في مستشفى قوى الأمن بالرياض الطواريء مليانه والعنايه المركزه بعد ومتوفي حاله ويمكن أكثر انا ادري ان محد يموت قبل يومه بس برضوه الوقايه مطلوبه
الله يكفينا ويحمينا من هالمرض ويحمي طلاب وطالبات المدارس

اترك تعليقاً