الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

صور تكشف عن علاقة جديدة تربط سلمى حايك بالرئيس الفرنسي

منذ 10 سنة
4
14375
صور تكشف عن علاقة جديدة تربط سلمى حايك بالرئيس الفرنسي
وكالات

يبدو أنّ شغف الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالممثلات سيجعله عرضة للكثير من الشائعات دائماً. فبعد أن التقى النجمة سلمى حايك في حفل العشاء الذي أقامه الرئيس المكسيكي انريكي بينانيتو على شرفه، انتشر على الفور في صفحات الأخبار، خصوصاً العربية، ومواقع التواصل الاجتماعي، أنّ علاقة عاطفية تجمع الاثنين.

فقد كانت الصورة التي التقطت لـ حايك وهي تتبادل الأحاديث الثقافية مع هولاند، كافية لإثارة جدل واسع حول علاقة سرية، خصوصاً بعد فضيحته مع الممثلة الفرنسية Julie Gayet التي كانت سبباً في إعلان انفصاله عن صديقته السابقة الصحافية Valérie Trierweiler، لينضم بذلك الى قافلة السياسيين الذين طالتهم الفضائح العاطفية.

وقد اعتبر الكثيرون أنّ اقتراب الرئيس من سلمى هو محاولة للتودّد منها وإنذار بعلاقة غراميّة مع الممثلة، التي تعدّ إحدى أكثر نساء العالم جاذبية، وفقاً للعديد من الاستفتاءات.

يُذكر أنّ سلمى حايك، وهي من أصول عربية تحمل الجنسية الفرنسيّة، لأنها متزوجة من رجل الأعمال الفرنسي هولاند، ولديها منه طفلة، وعلى الأرجح أنها كانت الفنانة الوحيدة التي وجّهت إليها الدعوة لهذا السبب.

2014-04-18_211039

2014-04-18_211055

2014-04-18_211113

التعليقات

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

صدقتي ومشكوره يا بنت تبوك الله يسعدك

ب
بنت من تبوك عدد التعليقات : 346 منذ 10 سنة

معلومات حلوه يانمر حلو نتبادل المعلومات والخبرات بدل ما نتبادل السب والشتم

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

سلمى فالغارما حايك خيمنيز بينو ممثلة مكسيكية أمريكية ، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل أسباني ديانا خيمينيز.
بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها الساخن في فيلم (Desperado) عام 1995 وتعتبر سلمى هي أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجرئ في فيلم (Dolores Del Rio) اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.
مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والأسبانية، واقتحمت سينما هوليوود اقتحاما شديدا لدرجة أنها لُقبت ب”قنبلة هولييود” مثلت عدة، وكانت البطلة دائما بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها “اسك ذا دست” مع كوللين فيريل. ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما اوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.

ه
هكونا ماتاتا عدد التعليقات : 1593 منذ 10 سنة

تعجبني سلمو حايك جميلة ماشاءلله بس دا خروووف فرنسي معرووف

اترك تعليقاً