الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

وفاة قائد ناقلة مواد كيميائية ومرافقه حرقا على طريق الرياض – الدمام

منذ 10 سنة
1
3559
وفاة قائد ناقلة مواد كيميائية ومرافقه حرقا على طريق الرياض – الدمام
علي القحطاني

اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض أحمد بن صالح العنزي بأن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغ يفيد بوجود حريق في شاحنة مواد كيميائية الموقع طريق الدمام بالقرب من محطة أبو هيثم، على إثره تم توجيه ٤ فرق اسعافية وفرقة استجابة متقدمة بتنسيق من قبل مشرف العمليات محمد العنزي و باشراف القائد الميداني أحمد الأسمري.

حيث نتج عن حريق الشاحنة حالتي وفاة متفحمتان بالموقع. وتبين أنه لا توجد إصابات عدا الوفيات في الموقع، وتم تثبيت فرقتات إسعافيتان وفرقة استجابة متقدمة لحين انتهاء الجهات المشاركة من القيام بعملها بالموقع تحسباً من حدوث إصابات أخرى.

اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض أحمد بن صالح العنزي بأن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغ يفيد بوجود حريق في شاحنة مواد كيميائية الموقع طريق الدمام بالقرب من محطة أبو هيثم، على إثره تم توجيه ٤ فرق اسعافية وفرقة استجابة متقدمة بتنسيق من قبل مشرف العمليات محمد العنزي و باشراف القائد الميداني أحمد الأسمري. حيث نتج عن حريق الشاحنة حالتي وفاة متفحمتان بالموقع.

وتبين أنه لا توجد إصابات عدا الوفيات في الموقع، وتم تثبيت فرقتات إسعافيتان وفرقة استجابة متقدمة لحين انتهاء الجهات المشاركة من القيام بعملها بالموقع تحسباً من حدوث إصابات أخرى.

التعليقات

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 56 منذ 10 سنة

اكيد هذه الماده هي الكبريت السائل او المصهور صهاريج تمر بجنبا في الطرق السريعه بسرعه عاليه وامن الطرق نايمين في سبات عميق.

اترك تعليقاً