الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

موبايلي توقع عقد شراكة حصرية مع فاسكو العالمية لتقديم خدمات الاتصالات‎

منذ 10 سنة
0
2402
موبايلي توقع عقد شراكة حصرية مع فاسكو العالمية لتقديم خدمات الاتصالات‎
الرياض

وقعت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” اتفاقية شراكة حصرية مع شركة فاسكو العالمية (VASCO) وذلك لتقديم خدمات الاتصالات لجميع القادمين إلى المملكة لغرض الزيارة أو الحج والعمرة أو العمل أو الأعمال التجارية.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر شركة “موبايلي” بالرياض ظهر يوم أمس الثلاثاء 15 ماس 2013 بحضور كل من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة فاسكو العالمية والمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” وسط حضور عدد من القيادات من الجانبين.

وبناء على هذه الاتفاقية ستقوم “موبايلي” بالتعاقد مع كل صاحب تأشيرة وتزويده بشريحة اتصال ضمن باقة مميزة تحتوي على العديد من خدمات الاتصالات بأسعار تنافسية تمكن صاحب التأشيرة من التواصل سواء داخل المملكة أو خارجها بكل يسر وسهولة ووفق أسعار منافسة.

وبهذه المناسبة علق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل العبدالله الفيصل على هذه الاتفاقية بأنها تأتي جزءًا من استراتيجية الشركة الرامية إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لجميع عملائها من خلال شركة موبايلي التي تقاسمنا شغف الريادة في تقديم أرقى الخدمات.

وأكد سموه على أن هذه الشراكة ستنعكس بشكل كبير وإيجابي على مستوى رضا العملاء بالخدمات التي ستقدم لهم منوهًا إلى أن اختيار “موبايلي” جاء نظير الكفاءة العالية للخدمات والمنتجات التي تقدمها.

وأشار سموه إلى أن تقديم الخدمات سيتم على مرحلتين الأولى تشمل 32 بلدًا .

من جهته قال المهندس خالد الكاف أن التنافسية في قطاع الاتصالات تدفع بموبايلي إلى ابتكار الطرق الفعّاله التي تساهم في مواصلة الشركة ريادتها للقطاع على المستوى المحلي والمنطقة بشكل عام فمن هذا المنطلق جاءت هذه الاتفاقية لتعكس هذا المبدأ على أرض الواقع من خلال شراكة استراتيجية مع شركة فاسكو العالمية التي لديها نفس الطموح والشغف في الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى مستوى رضا العملاء.

وأكد المهندس الكاف على أن “موبايلي” ستعمل على تطوير هذه الشراكة من خلال تقديم خدمات ذات مواصفات خاصة تواكب نجاح هذه التجربة الجديدة وأن تعكس في نفس الوقت تطور خدمات الاتصالات التي تشهداها المملكة.

وتقدم شركة فاسكو العالمية اليوم خدماتها لأكثر من 24 مليون عميل سنويا من المتقدمين لطلب التأشيرات العالمية من خلال تواجدها في أكثر من 108 بلدًا حول العالم.

هذا وتسعى “موبايلي” إلى مواصلة النمو سواء كان ذلك على مستوى الموارد المالية أو الخدمات من خلال شراكات مميزة مع مختلف القطاعات التي تقاسمها نفس الرؤية للوصول إلى الهدف والثبات على القمة.

التعليقات

اترك تعليقاً