الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

صحي المحمدية ينظم فعاليات توعوية بيوم الصحة العالمي‎

منذ 10 سنة
0
2286
صحي المحمدية ينظم فعاليات توعوية بيوم الصحة العالمي‎
خالد الخالد

احتفل مركز الرعاية الصحية الأولية بالمحمدية يوم امس بفعاليات يوم الصحة العالمي تحت شعار ( لدغة بسيطة تساوي خطر كبير ) وشهدت الفعاليات التي اقيمت في مدرسة ربعي بني عامر الابتدائية بإسكان وزارة الخارجية بحي المحمدية معرض توعوي شارك فيه العديد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرة .

واوضح مدير مركز صحي المحمدية الاستاذ ناجي العتيبي أن المعرض التوعوي اشتمل على عدة اركان توعوية حول التوعوية من الأمراض للفئات المستهدفه للوقاية من الأمراض الوبائية مشرا الى ن الجمعيات الخيرية التي شاركت هي الجمعية السعودية للسكري والجمعية الخيرية لرعاية الإيتام وكلية طب الإسنان بجامعة الملك سعود وجمعية نقاء لمكافحة التدخين والجمعية الخيرية لمكافحة السمنه وجمعية زهرة لسرطان الثدي لافتا الى ان هذا الأحتفال يأتي بمناسبة اليوم العالمي للصحة الذي يوافق 2014م .

حيث قدمت الأركان للزوار العديد من البرشورات التوعوية وفحص السكري وقياس الضغط و صحة الفم والاسنان وكيفية إستعمال الفرشاة والمعجون مع عرض مجسم لفك الاسنان وشرح للأطفال عن أهمية الفلورايد للأسنان وتم .توزيع بروشور عن اهمية النشاط البدني والغذاء المتوازن , توازن الطاقة . وتضمن الحفل مسابقة للأطفال وتوزيع هدايا وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

التعليقات

اترك تعليقاً