الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

ضاحي خلفان: إذا انهار النظام في مصر تنهار أنظمة الخليج

منذ 10 سنة
5
4691
ضاحي خلفان: إذا انهار النظام في مصر تنهار أنظمة الخليج
متابعة - فهمي الشرفي

قال معالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي: إذا انهار النظام في مصر تنهار الأنظمة في الخليج، وكلما كان النظام في مصر قويا ومتينا ومتماسكا ووطنيا كان الخليج مستقرا، فأمن مصر له علاقة وطيدة بالأمن القومي الخليجي فهو صمام الأمان للخليج.

وأضاف خلفان في حوار مع صحيفة “الأهرام” أن مصر تحتاج لشخص مثل المشير عبد الفتاح السيسي يعرف كيف يتعامل مع الأزمات سريعا، كما فعل الرئيس فلاديمير بوتين في روسيا عندما رأى محاولة البعض الالتفاف على جزيرة القرم فتدخل سريعا كرجل عسكري ومخابراتي.

وأكد أن السيسي مرشح قوي وهو الأصلح لرئاسة مصر في هذه المرحلة، وسوف تحاول جهات خارجية منعه من الفوز في الانتخابات القادمة وهذه الجهات هي الدول ذاتها التي تعلن صراحة موقفها الرافض للسيسي.

وشدد قائلا: “أنا دائما أربط مصر بالخليج لأنه إذا انهار النظام في مصر انهارت الأنظمة في الخليج، وكلما كان النظام في مصر قويا ومتينا ومتماسكا ووطنيا كان الخليج مستقرا”.

وأشار خلفان الى أن “هناك الآن جماعة تخطط لخلق إشكالية في صفوف القوات المسلحة المصرية كما فعلت في الجيش السوري، لكن الجيش المصري قوي ومتماسك.”

وبخصوص جماعة الإخوان المسلمين قال إن “الأمور بدأت تتكشف وظهرت الحقائق التي تشير إلى أن الإخوان جماعة ماسونية، وأؤكد أن الإمارات تتابع جميع أرصدة الإخوان وتحويلات أموالهم في كل مكان”.

وتابع قائلا: “الإخوان الذين تدعمهم قطر يعتبرون حكام الخليج غير شرعيين. فكيف تدعم قطر هؤلاء الإخوان.

أعتقد أن قطر في مأزق سياسي لا تحسد عليه، فهي مهما اتجهت نحو دول مثل السودان أو المغرب أو الجزائر فلن تجد حلا”، مضيفا “وهناك تساؤل ما الذي يجعل الدوحة تدعم السودان حاليا. هل تريد إرسال الإخوان الذين لا ترغب في بقائهم على أراضيها لتوطنهم في السودان، أم المقصود إحداث نوع من التوترات في محافظة أسوان أو منطقة حلايب وشلاتين في جنوب مصر المتاخمة مع حدود السودان”.

وبخصوص رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان قال خلفان إنه بعد ممارسات أردوغان من قتل المتظاهرين وتكميم الأفواه ومنع مواقع التواصل الاجتماعي مثل “يوتيوب” و”تويتر”، علم الغرب أن أردوغان “هو رجل الإخوان ويخدم مصلحة الإخوان ولا يصلح أن يكون زعيما إسلاميا معتدلا كما كان ينظر اليه سابقا”.

التعليقات

ح
حان وقتي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اجل جماعة الاخوان جماعه ماسونيه 🙂

الله كريم بس بسألكم ….

هل تستطيعون هزيمة من خلقكم ياضاحي خلفان

الامور واضحه يارجل ظهر في زمن النساء

انتم لاطاقه لكم على الله ..

انا اعرف انكم تكرهون الآيه دي من كتاب الله عز وجل

(ألم أعهد إليكم يابني آدم أن لاتعبدوا الشيطان أنه لكم عدو مبين)

هل تضننا ياضاحي اغبياء ولانفرق بين الماسوني مؤدي القسم لمهندس الكون لديكم 🙂

هل تضننا لانعرف مدى تغلغلكم على المستوى التجاري والسياسي على جميع اصعدة الدول

الشيطان لايستطيع التحكم إلابكم فمن جادلنا في امرنا عبثنا به

F
FALEH عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

تخساء وتعقب لابوك لابو السيسي معك

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

واشار خلفان بان هناك جماعة تخطط لخلق اشكالية في صفوف القوات المسلحة المصرية كما فعلت في الجيش السوري ولماذا اضعاف القوة العربية ومن المستفيد ياخلفان

خ
خالد عدد التعليقات : 100 منذ 10 سنة

اللهم احفظ القائد السيسي فهو من يامن امن مصر بعد الله من هولاء الخونه عملاء الغرب وقطر الارهابييين

م
محلل عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

حفظ الله المجاهد القائد المشير حامي حمى مصر عبدالفتاح السيسي وبارك الله فيه
مصر لن تسقط
السبب؟
جميع المصريين الشرفاء الذين ضد الاحتلال الاخواني هم الان مع الدولة المدنية ضد الارهاب وهم مع عبدالفتاح السيسي وغيره من من انقذ مصر العروبة من خفافيش الظلام عليهم من الله مايستحقون
لن تسقط مصر ونحن بجانبهم وهم يعرفون ذلك
لن تسقط مصر بسبب حزب ارهابي واحد ضد احزاب كارهه له كثر
مرسي ساب الكرسي
يسقط الاخوان الشياطين
انششششري ياصدى

اترك تعليقاً