الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

نورة الفايز : تعيين البديلات وخريجات الكليات ومعاهد المعلمات دليل على دعم المرأة

منذ 10 سنة
3
3520
نورة الفايز : تعيين البديلات وخريجات الكليات ومعاهد المعلمات دليل على دعم المرأة
خالد اليوسف

أكدت معالي نائب وزير التربية والتعليم الأستاذة نوره بنت عبدالله الفايز أن لصدور الأمر الملكي الكريم القاضي بالموافقة على تعيين المعلمات البديلات وخريجات الكليات المتوسطة ومن تبقى من خريجات معاهد المعلمات أثر ايجابي كبير على الخريجات وعلى الميدان التربوي ، وذلك لتوافر مقومات القرار الحكيم من ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي حمل على عاتقه – حفظه الله – كل مشاعر الدعم والمؤازة لأبناء وبنات الوطن ، لقد اتاح بقرارة الصائب الفرصة لبنات الوطن المؤهلات للدخول لبوابات التربية والتعليم المناسبة لمؤهلاتهن والمشاركة الحقيقية في بناء ونهضة البلاد .
وقدمت معاليها باسمها ونيابة عن بنات الوطن خالص الشكر وبالغ التقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد على الرعاية والتحفيز الدائم للمواطنات والعناية بمطالبهن .
كما أعربت أيضاً عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي وزير التربية والتعليم لحرصة على تبني هذا الموضوع ومتابعته الدائمة له وسعية لمعالجة أوضاع هؤلاء المواطنات.

وقالت الفايز : “إن الأثر الذي ترتب عليه هذا الأمر الكريم لا يتوقف على المعنيات بهذا القرار فقط , ولكنه يتجاوزه إلى تحقيق أصداء إيجابية واسعة يشعر بها كل مسؤول في وزارة التربية والتعليم , كونه يضيف لمسيرة التربية والتعليم كوادر بشرية تعليمية وإدارية تحمل أمانة الرسالة وتستطيع أن تساهم في تحقيق طموحات وتطلعات ولاة الأمر .

واختتمت تصريحها بتقديم التهنئة لجميع المشمولات بالأمر السامي الكريم ، متمنية لهن التوفيق والسداد في حياتهن العملية .

التعليقات

ب
بنت بلدي عدد التعليقات : 335 منذ 10 سنة

بدري تو سمعنا صوووتك يانورة الفايز والا بعد الاستاذ خالد التويجري جيتي تصرحين وكأنك جبتي الذيب من ذيله
البديلات لهم ٣ سنه يطالبون بتطبيق الامر الملكي بحذافيره لكن وزارتكم تماطل وتحرف على كيفها
بلااش تلميع صورتك الحين
عجبي المرأه في بلادي ضد حقوق المرأه
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وعند الله تجتمع الخصوم

ص
صابره عدد التعليقات : 25 منذ 10 سنة

بعد ايش يانوره الفايز يبست حلوقنا من الضلم الله ينصرنا على من ضلمنا وسلب حقوقنا جعله في جهنم انشاالله ربي يجازيه يوم البعث والنشور

ا
ام الحلوات عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

طيب والمرشحات المنسيات اللي طابقن بيانتهن قبل 3 سنوات وكملو كل شي باستتثناء الكشف والمقابله اللي الى الان ينتظرونها وش مصيرهن

اترك تعليقاً