الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

السورية جيني إسبر بطلة فيلم براد بيت الجديد

منذ 10 سنة
13
16215
السورية جيني إسبر بطلة فيلم براد بيت الجديد
داليا الشربيني

انتشرت مؤخرا انباء تفيد بأن النجمة السورية جيني إسبر تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية للبدء بتصوير مشاهدها مع المخرج العالمي “ستيف ماكوين” حيث ستشارك في بطولة فيلمه الجديد أمام النجم براد بيت وعن دورها في العمل قالت إنها ستؤدي دورًا لافتًا ومميزًا في الفيلم وهي شخصية “كاتيوشا” جاسوسة روسية سورية مزدوجة تنشط في الولايات المتحدة التي تأتي إليها بصفتها مغنّية روسية تعمل في أحد الملاهي الراقية بينما هي مكلّفة بمهام تجسس وجمع معلومات ومن خلال عملها، تتعرف إلى عدد من الشخصيات المرموقة إلا أنها تقع في حب شاب يعمل نادلًا في الملهى والذي يؤدي دوره النجم براد بيت ، ليتضح فيما بعد أن هذا الخبر كان عبارة عن كذبة ابريل من النجمة السورية التي قالت أحببت ممازحة الجمهور والمتابعين من خلال هذه الكذبة “البيضاء” في الأول من ابريل ، شكرًا لكل مَن تفاعل مع الخبر وتمنى لي الخير ظنًا منه أن الخبر صحيح حيث أضافت “كل كذبة نيسان وأنتم بخير… وتعيش وتاكلوا غيرها” من جهة أخرى، أنهت إسبر تصوير مشاهدها في مسلسل “أبواب الريح.

التعليقات

ا
الرجل عدد التعليقات : 123 منذ 10 سنة

انطوناها نريد نستمتع بها استمتاعا يليق بابداعها الفني

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

بالتوفيق

خ
خالد عدد التعليقات : 1476 منذ 10 سنة

هذه مكياج ياحمار انت وياه والله لو اجيب واحد منك واحط له مكياج ان يطلع احلى منها

ا
ابو راكان 2020 عدد التعليقات : 87 منذ 10 سنة

احلى تحية للجمال الشامي احلى تحية لابو طلال بغيابه واحلى تحية لابو فيصل بغيابه
واحلى تحية لابو حسون في مطعم ريف دمشق ويعطيك العافيه على الفطورات الساخنة والصواني يالبيييييييييييييييييييييييه وصوت فيروز يغرد في المطعم .

ب
بيرة عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

انا متشوق جدا لفلمك ايتها الامورة الجميلة وراح تزيد مبيعات الفلم اذا صرحتي انك اخذتي دور بمرقص . فديتك

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 1044 منذ 10 سنة

لودك تتحلمين فيه بس مانتي طايله

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

بعيد عن الخبر اشتقت لسوريا خص نص كسب والزبداني وكفرون

سنين صعب نسيانها والله يلعنك يابشارررر لعنة اليهود

s
sylei عدد التعليقات : 103 منذ 10 سنة

ماشاء الله .بدوا .الخرفان يتخرفنون اول ماشفوها .الله لا يبلانا مافيهم امل السعوديين .اعيونهم زايغه. ما يملاها غير التراب

z
zizase عدد التعليقات : 189 منذ 10 سنة

وهناك من يجعل هالفنانة مثل كربلاء حقتهم ..

ا
السلوقي الازرق عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

اروح قوطي حمضيات على طريق القريات
امحق مخلوق ما اجمله

ر
رمش الاسد عدد التعليقات : 29 منذ 10 سنة

اقول تتزوجني

م
مزاحم عدد التعليقات : 831 منذ 10 سنة

من نشر الطائفيه في سوريا هو بشار الاسد هو من فرق بين سني وشيعي ونصراني هو من اذل السنه ورفع النصيريه هو من دمر سوريا من اجل كرسيه دمرها بغباء العلويه وغباء من يتبعه من اهل السنه والنصارى اما قولك عن ان الغرب هم من زرعوا الطائفيه ؟؟؟؟؟؟؟ انا لا انكر انه ما يريده الغرب هو تدمير بلدان العرب والمسلمين لكن من زرع الفتنه هي ايران بشكل عام وشيعة العرب بشكل خاص لان عقيدة الروافض تقول كل ما قذفت ام المومنين و شتمت ابو بكر وعمر وعثمان تزيد حسناتك وكل ما قتلت سني انت تقربت الى الله ؟؟؟؟؟ وابو بكر وعمر وعثمان وعائشه من رموز اهل المسلمين يعني الشيعه يعتدون على عقيدة المسلمين بالقوة و الحماقه والتزيف وليس بالادله يا اخي حتى الكعبه يريدون ان يهدموها ويجعلون القبله هي كربلاء جوابي عليهم تريد قبلتك كربلاء اسجد باتجاه كربلاء لكن ان تكونوا انتم ١٠٠ مليون تريدون ان تجبرون مليار وستمئة مليون على السجود ل كربلاء ؟؟؟؟؟؟ خلاصة الكلام من يريد الاقتراب من حرم الله والكعبه سيلقى حتفه

ش
شمالي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 248 منذ 10 سنة

<<<< الله يقطع اللي طعنا من شوارع دمشق العتيقة باب توما وشارع مدحت باشا وسوق الحميدية ما أجمل سوريا أجمل بلد في العالم سوريا بروعة جّوها وخضرة أرضها وحسبي الله على من نشر الطائفية البغيضة بين العرب كنا عرب والآن أصبحنا هذا شيعي وهذا سني وهذا أباضي وهذا نصيري أي تشرذم شرذمنا الغرب وكلابه الرابضين في بلادنا العربية !!! من أنتم لعمري لقد صدق البطل الراحل معمر القذافي عليه سقيا الرحمة!!

اترك تعليقاً