الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

مطار الرياض يحقق رقماً قياسياً في عدد الرحلات الداخلية والخارجية

منذ 10 سنة
2
3075
مطار الرياض يحقق رقماً قياسياً في عدد الرحلات الداخلية والخارجية
نايف المسلم

حقق مطار الملك خالد الدولي بالرياض خلال يومي السبت والأحد من أيام عطلة الربيع رقما قياسيا، في عدد الرحلات الداخلية والدولية القادمة والمغادرة.

وكشفت الإحصائيات أن عدد الرحلات بلغ 819 رحلة داخلية ودولية في مرحلتي القدوم والمغادرة، ولم يشهد المطار أي تأخير يذكر. ويأتي هذا النجاح ثمرة لجهود إدارة مطار الملك خالد الدولي بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة العاملة في المطار في إعداد خطة مبكرة للاستعداد لهذا الموسم. وتضمنت الخطة الموضوعة استنفار جميع القوى العاملة في المطار منذ، صباح يوم الخميس، مع التواجد ميدانيا على مدار الساعة لتسهيل جميع إجراءات السفر والقدوم.
يذكر أن حصة مطار الملك خالد الدولي من سوق النقل الجوي الداخلي بلغت خلال عام 2013 نحو 42%، بما يعادل نحو 10 ملايين مسافر.

التعليقات

ا
ابوالوليد عدد التعليقات : 365 منذ 10 سنة

هل من مطار (منافس ) سجل مطار دبي الدولي الذي يعد ثاني أكبر مركز جوي في العالم من حيث حركة المسافرين الدوليين، رقماً قياسياً جديداً مع بلوغ عدد المسافرين عبر المطار نحو 66,4 مليون مسافر خلال العام 2013. وهذا الرقم عد الأعلى على الإطلاق في تاريخ المطار، في ظل معدلات النمو التي حققها على مدى شهور العام الماضي، والتي توجت بتجاوز عدد المسافرين في ديسمبر لحاجز الـ6 ملايين مسافر

ا
احلام مبعثرة عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

صدقتك والله انة افشل مطار في العالم وعلى فكرة ماقد ركبت طيارة من خطوطكم اسافر باءي خطوط انشاء الخطوط البنقالية بس خطوطكم مافية امل فاشلين في كل شي وابلبركة نمشي في كل شي كل شي

اترك تعليقاً