الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

بنك التسليف: يمكن المواطنين من إلغاء طلباتهم السابقة

منذ 10 سنة
1
3977
بنك التسليف: يمكن المواطنين من إلغاء طلباتهم السابقة
عبدالعزيز البريدي

كشف البنك السعودي للتسليف والادخار، بالسماح لجميع المواطنين الذين تقدموا لبرنامج القروض الاجتماعية سابقا، بسحب وإلغاء ملفاتهم، وذلك للاستفادة الكافية من اللائحة الجديدة للقروض الاجتماعية التي أعلنها مؤخراَ .

وقال المتحدث الرسمي لبنك التسليف والادخار أحمد الجبرين بأن المتقدمين بدأوا بسحب ملفاتهم، سواء من خلال الموقع الإلكتروني، أو من خلال فروع البنك المختلفة .

وأشار الجبرين أن الهدف من ذلك هو ضمان استفادة أعداد أكبر من المواطنين من هذه اللائحة , مؤكداَ بأجراء مئات طلبات الإلغاء من المواطنين جراء التعديلات الجديدة للبنك والتي شملت شرائح أكثر في المجتمع عنما كانت عليه , إلى جانب زيادة القروض الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن البنك السعودي للتسليف والادخار، اعتمد مؤخراً، لائحته الجديدة للقروض الاجتماعية، والتي تضمنت رفع الحد الأعلى لقيمة القرض ليصبح 60 ألفاً بدلاً من 45 ألف ريال، إلى جانب رفع الحد الأعلى لراتب المقترض إلى 10 آلاف ريال بدلاً من 8 آلاف، وإلغاء شرط العمر بالنسبة لقرض الأسرة، إضافة إلى تحديد مدة عقد النكاح لقرض الزواج بسنة واحدة من تاريخ العقد، وكذلك تقليص الفترة ما بين القرضين من ثلاث سنوات إلى سنة واحدة, والموافقة على إقراض المواطنين الراغبين بالزواج من أجنبية بشرط التصريح .

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

شيء طيب

اترك تعليقاً