الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الدكتور/ النملة .. جمعية زمزم نموذج وأعمالها تستحق الإعجاب

منذ 10 سنة
0
2671
الدكتور/ النملة .. جمعية زمزم نموذج  وأعمالها تستحق الإعجاب
يوسف سراج

وصف معالي الدكتور/ علي ابن ابراهيم النملة أستاذ الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض ( وزير العمل والشؤون الاجتماعية سابقاً ) الأعمال والبرامج التي تقدمها جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة بأنها أعمال متميزة وتستحق الإعجاب.

وأشار إلى أن جمعية زمزم سعت منذ تأسيسها لأن تكون أنموذجاً فريداً يحتذى به وقد تحقق لها ذلك بفضل الله تعالى ثم بجهود القائمين عليها والعاملين فيها من رجال ونساء , وأكد معاليه بأن الجهود المبذولة في هذه الجمعية تؤكد دائماً الرغبة الحقيقية لدى المسؤولين فيها تقديم خدمات صحية تطوعية متميزة للمستفيدين منها من خلال الوصول المباشر إليهم وبطرق غير تقليدية .. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معالي الدكتور/ النملة للمقر الرئيسي لجمعية زمزم بحي الفيحاء بجدة يوم الأربعاء الماضي واستقبله خلالها رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور/ عدنان بن أحمد البار مع عدد من قيادات ومسؤولي الجمعية .

وأوضح مساعد مدير عام جمعية زمزم والمتحدث الرسمي الأستاذ/ فهد بن محمد الزهراني أن الضيف اطلع على كافة البرامج والمشاريع الصحية التي تقدمها الجمعية للمرضى الفقراء والمحتاجين وذلك خلال جولته مع مضيفيه على الإدارات والأقسام المختلفة وتعريفه بآليات وإجراءات العمل اليومي لهذه الإدارات والأقسام , واستمع كذلك إلى شرح تفصيلي من رئيس مجلس الإدارة والمسؤولين بالجمعية عن الأوقاف الخيرية التي تمكنت جمعية زمزم من امتلاكها مؤخراً والتي أسهمت بشكل كبير في تنمية الموارد الذاتية للجمعية وأصبحت جزء أساسي في برامج التنمية المستدامة المطبقة في جمعية زمزم . ولفت الزهراني إلى أن الدكتور النملة أبدى إعجابه الشديد بما شاهده واستمع إليه خلال زيارته متمنياً التوفيق والنجاح لهذه الجمعية وأعمالها .

التعليقات

اترك تعليقاً