الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

“مرور الرياض”: رسالة “SMS” فورية لمالك المركبة المخالفة لنظام الوقوف

منذ 10 سنة
4
3606
“مرور الرياض”: رسالة “SMS” فورية لمالك المركبة المخالفة لنظام الوقوف
علي القحطاني

يبدأ مرور منطقة الرياض مطلع الأسبوع القادم تطبيق نظام رصد مخالفات الوقوف الخاطئ إلكترونياً على طريق الملك عبدالله كمرحلة أولى ومن ثم يتم تعميم النظام في مختلف طرق الرياض بعد 10 أيام.

وأوضح العقيد علي بن عبدالله الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض أنه تم تجهيز عدد من الفرق بأجهزة الرصد المحمولة، بالإضافة للأجهزة اليدوية المتحركة التي ستكون مع رجال المرور والتي ستقوم بتصوير السيارة المخالفة، ومن ثم يتم إشعار مالك المركبة فوراً بالمخالفة عبر رسالة نصية قصيرة “sms”، وسحب السيارة من الموقع، وفقاً لـ”الجزيرة”.

ودعا الجميع لتحديث بياناتهم وأرقام جوالاتهم لدى إدارات المرور، والتعاون مع المرور من خلال الإلتزام بالوقوف الصحيح وفي الأماكن المحددة، الأمر الذي سيرفع مستوى السلامة المرورية وتحقيق انسيابية الحركة على طرق وشوارع العاصمة.

التعليقات

ا
ابوقرناس الدرعيه عدد التعليقات : 253 منذ 10 سنة

والله صادق ياابوفهد ماعاد فيه شي يفرح الشعب ……بنك التسليف فرح المواطن ومايمديه يفرح الاجاب شروط تقول معادلة رياضيات ……اما شي مايبيه المواطن لاينفذ بكل سهولة وسرعه دقيقه

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

واذاه

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

يتم تطبيق هالامور على الشعب وعليهم وعلى عيالهم لا لا والف لا حسبي الله على كل من طالنا شره واذاع

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

والله صرنا في معتقل داخل بلادنا لعنت الله على من كان السبب كل شي تهديد وعيد ومخالفات وغرامات مانقص غير انهم يخيطون الشعب ويطلبون منهم يدفعون لهم مبلغ وقدره

اترك تعليقاً