الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

فصل وترحيل طبيب عربي تحرش بممرضات بالمدينة المنورة

منذ 10 سنة
8
7103
فصل وترحيل طبيب عربي تحرش بممرضات بالمدينة المنورة
خالد الحربي

قضت الدائرة الثانية في الهيئة العليا لتسوية الخلافات العمالية بجدة بفصل وترحيل الطبيب المتهم بالتحرش بممرضتين وإحدى المريضات بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وألغت القرار السابق الصادر من الهيئة الابتدائية والذي ألزم الشؤون الصحية في المنطقة بإعادة الطبيب إلى عمله.

وأوضحت الدائرة الثانية أنها استندت في قرارها إلى ما وصفتها بـ”الأسباب الوجيهة” التي أوردتها صحة المدينة المنورة في طلب الاستئاف وما نسبته للطبيب من واقعة التحرش، وأكدت الهيئة العليا أن القرار نهائي وواجب التنفيذ، وعلى الجهات المختصة تنفيذه بجميع الوسائل المتبعة، حتى لو استدعى الأمر استعمال القوة الجبرية عن طريق الشرطة.

وذكرت مصادر صحفية أن المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة أرسلت خطاباً عاجلا لإدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة لتنفيذ الإجراءات النظامية التي بموجبها يتم ترحيل الطبيب ومنحه تأشيرة خروج نهائي، وفقاً لـ”عكاظ”.

وكانت إدارة مستشفى الملك فهد قد أنهت عقد الطبيب (ع. ح. أ) من جنسية عربية وطلبت منعه من العمل داخل المملكة، بعد إدانته بالتحرش بممرضتين سعوديتين أثناء مناوبته في أحد الأقسام، والتحرش بمريضة أثناء الكشف عليها في قسم الطوارئ قبل نحو عامين.

التعليقات

ن
نجلاء عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

لو كان عندك ذره من الرجولة كان أظهرت اسمك لان كلامك قذف علي الممرضات السعوديات ويجب ان تحاكم

ع
عابر سبيل عدد التعليقات : 29 منذ 10 سنة

ومع ذلك لابد من معاقبته بالسجن والجلد قبل طرده من اراضي المملكة

خ
خالدقاسم عدد التعليقات : 197 منذ 10 سنة

اجل بشتغل دكتور علشان اتحرش ومحد يحكمني وبنات رايحة ومريضات جاية (استغفر اللة فقط من باب القهر

ع
عاطل عدد التعليقات : 16 منذ 10 سنة

شوفوا اللي يقولون حنا نحكم بالشرع الطبيب يحكم عليه سفر والطالب السعودي بخلوه وليست تحرش يحكم عليه جلد ياعالم حكموا شرع الله وحطوا للشرع قوانين يعمل بها القضاة دون تجاوز او تحايل

ع
عفنااااااكم عدد التعليقات : 87 منذ 10 سنة

ياخي وش تبون فيه خله ياخذ راحته ما احد قالها اشتغلي مع رجال … بعدين يقولوا ليش الممرضات عانسات يتزوج وحده منهم و يطلع الولد موووو له ههههههههه …!

ه
هكذ تطبيق الشريعة في بلد عدد التعليقات : 30 منذ 10 سنة

هههههههههههههه ماتشوفون اجانب استانسو تراء هذه سوري الجنسية هذه عند حصانة ماينسجنون

ع
عاااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 10 سنة

فصل وترحيل طبيب عربي….قال الحين يعني هامه ((ترحيل)) هذا بعد ماحط له عمار وتكسيين بدا يعنطز على شان يوفر حق التذكره..هذا حال تقريباَ كل الاجانب عندنا على قول المثل ارض مو ارضك(؟) اعزكم الله,,,

س
سااطور عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

هذا تحرش علئ بنات الاسلام !!!!!!!! صكوا بسجن اربع سنوات مع الجلد والغرامه ثما الابعاد ووضع اسمه في قائمة المنع من الدخول للمملكه والا عطونيه وانا بالساطور

اترك تعليقاً