الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

مباشرة كتابات عدل محافظة الشنان والغزالة ومركز الروضة والأجفر وتربة حائل

منذ 10 سنة
1
6467
مباشرة كتابات عدل محافظة الشنان والغزالة ومركز الروضة والأجفر وتربة حائل
سليمان القحطاني

باشرت عدد من كتابات العدل منطقة حائل أعمالها بعد قرار معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بإفتتاح عدد من كتابات العدل في عدد من مناطق المملكة المختلفة .

واوضح المتحدث الرسمي لوزارة العدل الأستاذ فهد بن عبدالله البكران أن كتابات العدل التي باشرت أعمالها هي كتابة عدل محافظة الشنان وكتابة عدل محافظة الغزالة وكتابة عدل مركز تربة حائل وكتابة عدل مركز الروضة وكتابة عدل مركز الأجفر التابعة لمنطقة حائل .

وأكمل البكران أن افتتاح كتابات عدل بمناطق المملكة المختلفة يأتي لتزايد حجم الأعمال التوثيقية وتسهيلاً لأهالي كل منطقة لانهاء إجراءاتهم وأعمالهم التوثيقة والافراغات والوكالات وغيرها من أعمال مما تقوم بها كتابات العدل .

ويبلغ عدد كتابات العدل التي أقر افتتاحها معالي وزير العدل العام الماضي (45) كتابة عدل بعدد من مناطق المملكة .

شملت افتتاح كتابة عدل في كل من مركز البشائر وبارق والواديين والحريصة وطريب وبني عمر والأمواه بمنطقة عسير . كما شمل القرار افتتاح كتابة عدل في الدائر بني مالك ، وافتتاح كتبات عدل في وادي جازان والعارضة والدرب بمنطقة جازان .

كما ستفتح كتابة عدل في كل من البدع وحقل والبير في منطقة تبوك. وسيتم افتتاح كتابة عدل في القيصومة والقرية العليا والصرار وحرض وعريعرة والسعيرة في المنطقة الشرقية . وأيضاً افتتاح كتابة عدل في القوارة وظرية والشماسية والنبهانية التابع لمنطقة القصيم .

كما شمل قرار وزارة العدل افتتاح كتابة عدل في الجمش في الرياض . وافتتاح كتابة عدل في القرى بمنطقة الباحة. وافتتاح كتابات عدل في ثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة في منطقة نجران ، وافتتاح كتابة عدل في الصوير والحديثة في منطقة الجوف ، وافتتاح كتابة عدل في العيص والصويدرة في المدينة المنورة ، وافتتاح كتابات عدل في العويقلية وشعبة نصاب ولينة بمنطقة الحدود الشمالية .

يذكر أن قرار معالي وزير العدل يقضي باعتماد وتنفيذ افتتاح هذه الكتابات بشكل عاجل وسريع حتى تتم الاستفادة منها .​

التعليقات

ل
للاسف في العدل عدد التعليقات : 36 منذ 10 سنة

والموظفين اين البدلات والحوافز التي يستحقونها يا محمد العيسى!!

اترك تعليقاً