الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

الأمير منصور بن متعب يوقع عقود ومحاضر مشروعات بلدية بمنطقة الباحة

منذ 10 سنة
1
1817
الأمير منصور بن متعب يوقع عقود ومحاضر مشروعات بلدية بمنطقة الباحة
نايف المسلم

وقع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقرية اليوم , عقود ومحاضر عدد من المشاريع البلدية بمنطقة الباحة بقيمة تقدر بنحو 160.000.000 ريال ، وذلك بمقر أمانة منطقة الباحة .

وشملت العقد الموقعة ثلاث مشروعات جديدة تتضمن مشروع نظافة مدينة الباحة بقيمة 41.000.000 ريال ، ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة مدينة الباحة بتكلفة تقدر بنحو 32.000.000 ريال ، ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة بمحافظة العقيق بمبلغ 20.400.000 ريال ، فيما تم توقيع محاضر وترسيه 14 مشروعاً جديداً بتكلفة تقدر بنحو 67.000.000 ريال .

بعد ذلك دشن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية موقع التعاملات الالكترونية لأمانة المنطقة على شبكة المعلومات ( الانترنت ).

حضر التوقيع أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي , ومدير عام المجالس البلدية بالوزارة جديع بن نهار القحطاني ، وعدد من منسوبي أمانة منطقة الباحة .

وأعرب سمو الأمير منصور بن متعب في تصريح صحفي عقب التوقيع عن سعادته بتدشين وافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع البلدية بمنطقة الباحة ، التي جاءت بفضل الله أولاً ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -, مؤكداً سموه أن الوزارة تعمل على تقديم جميع الخدمات في مناطق المملكة كافة .

وبين سموه أن تقديم المشاريع البلدية تتم وفق خطة معينة تحدد فيها أولوية المشاريع ومدة تنفيذها وحسب أهميتها ، مشيراً سموه إلى أن المشاريع التي تم توقيعها اليوم ستكون امتداداً لمشاريع قادمة تخدم المواطنين والمقيمين بالمنطقة بمشيئة الله .

ونوه سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بالدعم الذي يقدمه سمو أمير منطقة الباحة لأمانة المنطقة والبلديات لتقوم بواجبها تجاه خدمة المواطنين ، مشيداً بما تقدمه أمانة المنطقة والبلديات من جهود تهدف إلى راحة المواطن والمقيم ، مطالباً ببذل المزيد من العمل لخدمة أهالي المنطقة .

وأشاد سموه في ختام تصريحه بدور عدد من المجالس البلدية من خلال المتابعة والاجتماع بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم ، مشيراً إلى أنه سيتم صدور لائحة جديدة للمجالس البلدية سيحدد من خلالها عمل ودور المجالس البلدية .

التعليقات

س
سيف النصر عدد التعليقات : 17 منذ 10 سنة

ماعمري شفت فالباحه مشروع 30 سنه والباحه نفسها ماتغيرت ههههههه

اترك تعليقاً