الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الأمير متعب يلتقي كبار المسؤولين بالحرس الوطني ورؤساء اللجان بمهرجان الجنادرية

منذ 10 سنة
0
2573
الأمير متعب يلتقي كبار المسؤولين بالحرس الوطني ورؤساء اللجان بمهرجان الجنادرية
الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في قاعة المحاضرات في وزارة الحرس الوطني اليوم , كبار قادة ومسؤولي الوزارة , ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته التاسعة والعشرين , التي اختتمت مؤخراً في الرياض .

وقد رفع سمو الأمير متعب بن عبدالله أسمى آيات التهاني والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على دعمه ورعايته لمهرجان الجنادرية منذ انطلاقته حتى الآن ، حيث حرص – أيده الله – على نقل تحياته وتقديره لجميع أبنائه المشاركين في المهرجان .

كما رفع سموه أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- على تشريفه للمهرجان ورعايته له التي كانت محل اعتزاز جميع أبنائه في المهرجان .

فيما قدم سموه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على دعمه فعاليات المهرجان .

وأوضح سمو وزير الحرس الوطني أن مهرجان الجنادرية هو المشروع الثقافي والتراثي الذي أطلقه خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وأولاه عنايته وحرصه وإشرافه المباشر حتى وصل إلى ما وصل إليه وأصبح أحد المكتسبات الوطنية التي يفتخر بها الجميع .

وتقدم سموه بالشكر لجميع المشاركين من منسوبي وزارة الحرس الوطني عسكريين ومدنيين على إخلاصهم وتفانيهم وعلى إحساسهم بالمسؤولية في سبيل إنجاح المهرجان وإظهار هذه الدورة من المهرجان بالمستوى التنظيمي المتميز ، مشيراً سموه إلى أن الطموح لا يتوقف للوصول بالمهرجان إلى أعلى المستويات .

كما تقدم سموه بالشكر لجميع الجهات الحكومية من مختلف القطاعات التي تعاونت مع الحرس الوطني في سبيل إنجاح المهرجان ، منوها بالدور المهم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجهودهم العظيمة لإنجاح المهرجان .

وثمن سمو وزير الحرس الوطني جهود وزارة الثقافة والإعلام الدائمة في إنجاح فعاليات المهرجان ، مقدماً شكره لمختلف وسائل الإعلام على ما يطرح من آراء وملاحظات تسهم في تطوير أنشطة المهرجان , مرحباً بأي اقتراحات تسعى لتطوير فعاليات المهرجان , مشيراً إلى أن هناك العديد من الدراسات والمقترحات التطويرية في مجالات النقل والمواصلات والبنية التحتية داخل الجنادرية .

حضر اللقاء معالي نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري , ومعالي المستشار بمكتب سمو وزير الحرس الوطني الفريق فيصل بن عبدالعزيز بن لبده , ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض , وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج , ورؤساء الهيئات العسكرية , وكبار المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين .

التعليقات

اترك تعليقاً