في الوقت الذي كشفت فيه اللجنة العليا لمهرجان الجنادرية عن أن عدد الزوار في اليوم الأخير بلغ 2.3 مليون زائر، ارتفع العدد الإجمالي لزوار مهرجان الجنادرية 29 الأضخم طوال تاريخه ليصل إلى نهاية اليوم 12 مليون و760 ألف زائر وزائرة.
وذكر البيان الصادر من اللجنة العليا للمهرجان وحصلت عليه”صدى”أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أكدت عبر مسؤوليها بالجنادرية عدم تسجيل أي حالة تستدعي تدخل أعضاءها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، مشيدين بوعي المجتمع والرقابة الذاتية التي يتمتع بها في معظمه.
وأثنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على تعاون أمن الموقع ممثلاً في الحرس الوطني وعدد من الجهات الأخرى التي أسهمت بشكل كبير في تسهيل مهمة أعضاءها المكلفين بالعمل في المهرجان،







التعليقات
قصدكم 120 مليون
طبيعي
عاصمه سكانها تعدو ٥ ملايين وما يوجد فيها اي وسائل ترفيه
او متنفس للعوائل او العزاب يوصل العدد للملايين
مكبوتين أهل الرياض
مافيه الا حدائق ولا مولات
اتمنى ان تستبدل الموسيقى الى اناشيد لان الجنادريه تراث اباء واجداد
هل ترضى ان ابوك عمره سبعين الله يطول بعمره او مات الله يرحمه يقول كنا نغني ونرقص لاتسودا تراث ابائئنا وأجدادنا وهم من بناء المجد ياهل المجد
اتركوا الطرب خارج لوحة التراث واستبدلوها باشيد قديمه وتراثيه نصيحه نصيحه نصيحه
تصريح من الهيئة بالجنادرية عدم تسجيل أي حالة تستدعي تدخل الهيئة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها مشيدين بوعي المجتمع كلام جميل …. الحرس الوطني هو الامن المشرف على المهرجان ويعرفون الهيئة الحرس الوطني من العام السابق لذالك بقو محترمين انفسهم وهو الافضل لهم عدم تسجيل أي حالة
اتفل بوجهي ان اكثر الحاظرين من شباب وبنات جاي للمغازل والله لاهمه تراث ولا كراث ومقاطع اليوتيوب شاهد على كلامي
اترك تعليقاً