الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

متّهموالمقبرة الجماعية بالقطيف يصادقون على اعترافاتهم بدفن 5 عمال أحياء

منذ 10 سنة
16
11852
متّهموالمقبرة الجماعية بالقطيف يصادقون على اعترافاتهم بدفن 5 عمال أحياء
محمد الدوسري

صادق ثلاثة متهمين في قضية “المقبرة الجماعية” التي عُثر عليها في إحدى المزارع بمنطقة دويليب بمحافظة القطيف اليوم (الأربعاء) في المحكمة العامة على اعترافاتهم بدفن 5 عمال أحياء في المزرعة.

وأدلى أحد المتهمين الثلاثة باعترافات كاملة لجريمتهم، مبينا أنه قبل أربعة أعوام وأثناء تجوله برفقة شاب آخر وكانا بحالة غير طبيعية إثر تناولهما المسكر والحشيش وحبوب “الروش” جاءه اتصال من شخص ثالث عند الساعة العاشرة مساء طلب منهما موافاته في المزرعة المذكورة.

وأفاد: “عند وصولنا كنت أحمل معي الخمر لنتناولها، وشاهدنا خمسة عمال في الصالة مقيدين، فسأل زميلي عن سبب تواجد العمال في الصالة، فذكر أن أحد العمال قام بالتحرش الجنسي بابنة كفيله ونساء أخريات”، مضيفاً أن العمال الخمسة كانوا مقيدين من الخلف وفاقدي الوعي وهم من الجنسية الهندية.

ولفت إلى أنهم قاموا بالدخول للغرفة لتناول المسكر والحشيش، وأثناء ذلك سمع صوت أحد العمال يصرخ فخرج إليه وضربه على وجهه ثم حضر زميله وحمل عصا وضرب بها نفس العامل على رأسه فسال دمه، مضيفا أنهم قاموا بسحب العمال إلى غرفة أخرى وتناوبوا ثلاثتهم على ضربهم بالعصا على أنحاء متفرقة من الجسد، قبل أن يعودوا إلى الغرفة ويستكملوا تناول المسكر.

وأشار إلى أن صديقهم الثالث عرض عليهما فكرة دفنهم في الحفرة الواقعة وراء الغرفة الموجودة خلف المدخل الرئيس للمزرعة، فقاموا بإحكام قيودهم بواسطة قماش وشريط لاصق وحبال ثم أحضر صاحب الفكرة سيارته “وانيت بيج”، وقاموا بنقلهم للحفرة المحفورة مسبقاً بطول مترين وعمق متر ونصف ودفنوهم فيها أحياء بما لديهم من إثباتات، قبل أن يخرج وصاحبه من المزرعة بعد صلاة الفجر تاركين صديقهما الثالث في المزرعة وحده.

التعليقات

ا
القرم عدد التعليقات : 23 منذ 10 سنة

يالرافضي انشر التعليق

A
ALIALKAHTNI عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

ياخي الله المستعان الناس في جريمه وهذا يقول مذهب ابي اعرف وش مذهبك انت يا خي انسانيه الشغله رحمه قلب ماهي حاجه في مذاهب
يا اخي الله سبحانه جل في علاة كتب علي نفسه الرحمه
اتق الله ولا تجعلها فتنه عمياء الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها

أ
أبو فهد البلوي عدد التعليقات : 283 منذ 10 سنة

طيب المجرم موضح لكم أنه متناول المسكرات بأنواعها وليش تتسالؤت أنفسكم وأنتم تعلمون أن المخدرات ماعندها رحمة يقدم السكران على أمه ويفتعل فيها ترجون حياه بعد فعل السكرات الفاحشه بأمه ياحرام والله ماينسولف فيها بس جبرتونا في بعض التعليقات
الذي صاحبها مايعرف التعبير عن القضيه والجرم ياناس الرجل الذي يستخدم المخدرات عالجوه وإذا مانفع فيه أقتلوه وخلصو الباقين منه لايلوثهم في مصيبته الواسعه
لاحولا ولا قوتي إلأ بالله أني لله وأني إليه من الراجعون حسبنا الله ونعم الوكيل

h
hooot albrary عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

شفنا ناس تألف بس مثل فكر السعوديين في التأليف وخصوصاً على المذاهب الأخرى مافي مثلهم .. انتو ناس عجيبة غريبة .. اي شي يصير قلتو شيعي .. ياخي لها الدرجة صاروا الشيعة اسباب عقدكم النفسية ومشاكلكم الاجتماعية .. بالرغم من ان الاجرام ومعدل الجريمة والانحلال الاخلاقي عند الشيعة اقل بكثير عما هو موجود عندكم ..
ان تكذب وتكذب وتكذب وتكذب حتى تكتب صادق عند الاخرين .. هذا هو اسلوبكم
وناس تقول دينهم يقول اقتلو من يخالفكم .. ههههه
من وين جايب هالفتوه ..
انا ما شفت في حياتي كلها كذابين مثلكم ..
الحين من يبيح القتل وسفك الدماء والتفجير والتمثيل بالجثث الا شيوخكم و مقاتليكم الموزعين في كل بلدان العالم .. وخصوصاً في العراق وسوريا وتأتون وتقولون ان الشيعة يقتلون الآخرين .. ههه اي منطق هذا ..
متعودين على كذبكم واصبح الآن مع التكنولوجيا مفضوح للجميع ..
لكن وجيهكم مصبوبه من فولاذ ما تستحون عندما تكذبون ..

A
Az0oo0z عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

عندما يحرضك مذهبك ويقول من لم يكن منا فهو كافر .. عندها فقط ينتابني الشك في هذه الجريمة … كيف يتم قتلهم بهذه الصورة البشعة إلا إن كانت لديه فتوى بأن كل من لم يكن معنا فهو كافر ناصبي أموي … نعم قد يكون هناك أسباب آخرى ولكن إهدار دم اﻵخر مع وجود سبب هو من ساعد في مثل هذه الجريمة …

ك
كمال عدد التعليقات : 79 منذ 10 سنة

هناك فرق بين ان يكون الشخص مجرم بنفسه وبين ان يدعوك دينك الى قتل كل من هو مخالف لك فالمخالف لدين الاثنى عشري الرافضي هو حلال الدم والعرض والمال حتى انهم احلوا قتل المخالفين لهم من بقية الطوائف الشيعيه … ارأيت الفرق !!!

ب
بنت وعزومي قويه عدد التعليقات : 118 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل
أي قلوب لديهم
يارب أعوذ بك من قسوة القلب

ف
فيصل عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

يمكن اللي ترك أمه بفندق بعد شيعي ولا أجنبي متجنس

ف
فيصل عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

قسما بالله حيرتم الخلق فيكم .. مره تقولو أجانب والحين شيعه وكأنكم ملائكة معصومين عن الخطأ

ا
ابو ملاك عدد التعليقات : 81 منذ 10 سنة

انا ابي اعرف اش دخل اذا كانوا شيعه او غير شيعه يا متخلف صحيح انك لحجي الاجرام في كل مكان لا يعرف لا دين ولا مذهب الله يخلف على من جابتك

ف
فهد الناصر عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

هذى المخدرات وتاثيرها على المجتمع.اللة ﻻيبﻻنا زادت ظاهرة تناول وبيع المخدرات والمسكرات في البلد والسبب البطالةوالفراغ وضعف الوازع الديني عند الشباب وعدم مراقبة الاباء لأبنائهم ومصاحبة رفيق السوء.نرجوا من المسؤلين تكثيف برامج التوعية بمضار المخدرات بين الشباب وشرح لهم اثارها على المجتمع.

ا
ابوالوليد عدد التعليقات : 365 منذ 10 سنة

اربع سنوات عايشين معانا المجرمين القتلة يجب التأكد فربما قتلوا عدد أكبر الجرمينالقتلة .لاحول ولاقوة الابالله. حسبنا الله ونعم الوكيل .قوله تعالى: { من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا } قوله تعالى: فانتقمنا من الذين أجرموا وكان حقا علينا نصر المؤمنين قوله تعالى: والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا : القصاص تعزيرا وصلبهم اسبوع حتى تتحل جثتهم الانتقام من المجرمين القتلة.إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .

س
سفير الطيب عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

أشك في اعترافاتهم فيه سبب آخر. إن كانوا شيعة

ا
ابو تركي عدد التعليقات : 1280 منذ 10 سنة

الدم مايضيع سبحان الله

1
140500 عدد التعليقات : 1280 منذ 10 سنة

الله اكبر اش ذنبهم هالعمال المساكين ،لاحول ولاقوة الا بالله .. الله المستعان ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ،

ا
القريقري عدد التعليقات : 782 منذ 10 سنة

لأنصرنك ولو بعد حين

فعلاً

النفس منصورة والدم عمره مايروح هدر

اترك تعليقاً