الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

طلاب بجامعة الباحة: رئيس المختبرات يصفنا بـ”الأنعام”.. والمدير: لا أقبل التجاوزات

منذ 10 سنة
2
2586
طلاب بجامعة الباحة: رئيس المختبرات يصفنا بـ”الأنعام”.. والمدير: لا أقبل التجاوزات
محمد الزهراني

طالب عددٌ من طلاب الانتظام والتجسير بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الباحة، مدير الجامعة بإبعاد رئيس قسم المختبرات بالكلية، بسبب الإساءات المتكررة والألفاظ النابية التي يوجهها لهم، حيث وصل الأمر به إلى تهديدهم ووصفهم بـ”الأنعام”، على حد قولهم.

وكان عددٌ من طلاب الكلية، وفقاً لـ”الوطن”، تجمعوا أمس أمام مكتب مدير الجامعة، مبينين أن رئيس قسم المختبرات يستفزهم وينظر لهم باحتقار ودونية، ويصفهم دائماً بـ”الحيوانات”، ويتعمد تسجيل حواراته مع الطلاب، ثم قص هذه الحوارات لاتخاذها حجة على الطالب، وفقاً لهم.

وأشاروا إلى أنهم سبق وتقدموا بشكاوى لعميد الكلية، إلا أن الأخير حول الشكاوى لرئيس قسم المختبرات وأصبح هو الخصم والحكم في نفس الوقت، مضيفين بأن رئيس القسم يتعمد تأخير الجداول وعدم الالتزام بالمدرسين المسجلين بالجداول، ما انعكس على التحصيل الأكاديمي والعلمي للطلاب، لافتين إلى أنه عند مناقشته في أي أمر يرد “إن لم تعجبك الجامعة فابحث عن جامعة أخرى”.

من جانبه، وعد مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي بحل المشكلة، مؤكداً أنه لا يقبل بأي تجاوزات، وأنه سيعين منسقا للتجسير بالكلية ليتعامل الطلاب معه، دون الرجوع لرئيس القسم نهائياً.

التعليقات

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

اذا صار ها الكلام مصيــبـــه واتوقع الزمن هذا فيه ناس كثير كذا

عموما امين الله يستجيب دعائك اذا فعلا سواها

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

منذ سنوا ت فيه رئيس قسم علمي بجامعة القصيم مريض نفسيا علما بانه من اعيان قريته لانه لا ينجح من القسم الذي يراسه الا اذا كان الطالب قبيلي الله لا يحلله حيا وميتا وامي وكثير من الامهات يدعون عليه ولكن الله جل وعلا يمهل ولا يهمل

اترك تعليقاً