الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

إحباط تهريب 102 كيلو جرام حشيش من اليمن إلى السعودية

منذ 10 سنة
0
3726
إحباط تهريب 102 كيلو جرام حشيش من اليمن إلى السعودية
الرياض

قالت وزارة الدفاع اليمنية إن نقطة عسكرية بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن، ضبطت كمية من الحشيش كانت في طريق تهريبها إلى الأراضي السعودية. ونقل موقع “26 سبتمبر نت” الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية اليوم، عن مصادر محلية في محافظة حجة قولها، إن نقطة التفتيش التابعة للواء الجيش المرابط في منطقة شرس الواقعة على بعد نحو 20 كيلو متر من مركز مدينة حجة، ضبطت نحو 102 كيلو جرام من الحشيش الخارجي.

وحسب موقع الوزارة أن المصادر ذكرت أن كمية الحشيش كانت في طريقها إلى أراضي المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الحشيش وبدأت التحقيقات حول مصادر هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة المختصة.

إلى ذلك قال مصدر أمني يمني بحسب ”عكاظ اليوم” إن الأجهزة الأمنية المرابطة في منفذ الوديعة البري بمحافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد، ضبطت مطلوباً أمنيا لشرطة محافظة شبوة، يدعى (سعيد . م . ع . الهمامي) حاول الخروج من المنفذ إلى السعودية، إلا أن اسمه كان مدرجاً في القائمة السوداء باعتباره مطلوب أمنيا لشرطة شبوة على ذمة قضية جنائية، حيث جرى التعميم عنه في شهر يوليو من العام الماضي 2013م.. مؤكدة أن الأجهزة الأمنية قامت بالتحفظ على المطلوب لإكمال الإجراءات القانونية.

التعليقات

اترك تعليقاً