الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

حادث مروري لسيارة لـ الهيئة يقسم المغرّدين إلى معسكرين

منذ 10 سنة
4
10888
حادث مروري لسيارة لـ الهيئة يقسم المغرّدين إلى معسكرين
متابعات

تناقل مرتادو وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر” و”واتساب” صورت لحادث مروري مروع لسيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وسيارة آخر من نوع جمس شفروليه.

كما إن الحادث وقع فجر اليوم الجمعة في تقاطع شارع التحلية مع طريق الملك فهد بالرياض، فيما تجمهر عدد من المواطنين على موقع الحادث التي باشرته فرق المرور والهلال الأحمر السعودي. وتناقضت الأنباء المتداولة بين المغردين على “تويتر”، حيث أشار بعضهم إلى أن سبب الحادث مطاردة من قبل دورية الهيئة للسيارة الأخرى التي يستقلها شباب، في حين أكد عدد آخر أن الشباب قاموا بقطع الإشارة المرورية ما أدى إلى اصطدام سيارتهم بدورية الهيئة، مبينين أن الشباب كانوا يقومون بالتفحيط قبل وقوع الحادث.

التعليقات

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

قطاوة سبع ارواح مايصير لهم شي

م
مناور العتيبي عدد التعليقات : 42 منذ 10 سنة

شي غريب جدا هع انحراف كلي هع

ع
عابر عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

الشباب كانو يفحطون وهذا شان الدوريات الامنية ليس للهيئة علاقة وبعدين اصبح الشباب قاطعين الاشارة وكيف يصير هذا اذا كان الهيئة تطارهم وبعدين يصير الحادث الامر فية لبس ولخبطة قطع اشارة ومطاردة ممنوعة وتفحيط على أي حال هناك سوابق لمثل هذه الحوادث وماعمرة تطلع الهيئة مخطية حتى في الحوادث التي فيها وفيات قضية بلجرشي لا تزال منظورة هذا اكبر دليل اجل البراءة مسبقا والشباب غلطانين على الهيئة ورجال الحسبة والذي سايحاسبهم رب العالمين يوم لا ينفع مالا ولا بنين

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

حرب شعواء على الهيئة قاتل الله المرجفون في المدينة منافقي هذه الامة

اترك تعليقاً