الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

صحة الرياض تشكر مدير مستشفى الأفلاج السابق‎

منذ 10 سنة
2
3495
صحة الرياض تشكر مدير مستشفى الأفلاج السابق‎
ماجد الصالحي

قدمت الشؤون الصحية بمنطقة الرياض شكرها وتقديرها لمدير مستشفى الأفلاج السابق الاستاذ عبد الله الحيدري وذلك لما قدمة خلال فترة عملة والتي دامت اكثر من ثلاثة عشر عاما قضاها في خدمة المستشفى وخدمة اهالي المنطقة من الناحية الصحية ،حيث حصل مستشفى الأفلاج في عهده على شهادة الإمتياز من قبل المجلس المركزي لإعتماد المنشئات الصحية ( سباهي ) .

هذا مع العلم انه تم اعفاءه عن إدارة المستشفى بناء على طلبه وذلك نظرا لظروفه الصحية والعائلية، وانه لاصحة لما تناقلته بعض المواقع الألكترونية بأن اعفاءهبناء على المشاكل التي حصلت بالمستشفى .

وقد شكر الحيدري مدير الشؤون الصحية على دعمه المتواصل خلال فترة عملة بالمستشفى كما شكر جميع زملائه العاملين الذين شاركوه النجاحات التي حصل عليها مستشفى الأفلاج.

التعليقات

ا
اخشى الله عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

اذا كان الخير محمودا فالشكر واجب ، والله انك تستاهل الشكر والتقدير يالحيدري على اخلاصك في العمل وجهودك المبذولة وما حصلت عليه المستشفى من درجة الامتياز ببرنامج سباهي ،الله يوفقك في مقرك الجديد

ه
هبس عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ياهلا إيه نعم هاذي الأخبار الحقيقية والمعروفة عن الاستاذ الحيدري ونشاطة وحماسة في العمل لو عندنا اثنين منه كان الصحة بخير بس الله كريم تحياتي وتقديري لك ياعمي الكريم

اترك تعليقاً