الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

ابنة حمدين صباحي ترد على باسم يوسف

منذ 10 سنة
5
10358
ابنة حمدين صباحي ترد على باسم يوسف
القاهرة

علقت سلمي نجلة المرشح الرئاسي المحتمل في مصر حمدين صباحي على سخرية باسم يوسف من والدها بعد دعم أنصاره للمشير عبد الفتاح السيسي.

وقالت: “بس متخافش يا باسم حمدين مش هيركن حتى لو كومته باعته”.

وأضافت سلمي: -علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك-: “حمدين المرشح الرئاسي حتى الآن، السيارة لن ترجع إلى الخلف، بحب باسم يوسف”.

وكان باسم يوسف قد سخر من تراجع أنصار حمدين صباحي عن دعمه في حلقة برنامجه “البرنامج” علي قناة “ام بي سي مصر” الجمعة، مشيرا إلى أنه “سيركن” على جنب بعد ترشح السيسي.

التعليقات

ا
ابوراكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

بس حلوه دول الخليج الصغيره تطورت وتقدمت ومصر من أقدم دول العالم ومع ذلك تعاني الفقر والفساد والمشاكل السياسية والأقتصادية التي أتوقع لن تنتهي حتى لو مسحو ( الأخوان ) من الوجود وحكمها السوبر مان جنرال السي سي…!!

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

حمدين صباحي متشيّع يا مصريين ثبت انه يتلقى الدعم المادي والمعنوي من المجوس وهناك مقاطع تثبت ذلك وعلاقة بالمسؤلين الايرانيين على مستوى كبير ..!!

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

اخى الكريم محمد
طالما ذكرت دول العالم الثالث ، وربما كنت تقصد ان الديموقراطية صعبة او مستحيلة تطبيقها عليهم
1- الهند من اعرق الديموقراطيات فى العالم وهى من دول العالم الثالث
2- اندونيسيا ، حكمها الجنرال سوهارتو لاكثر من 27 سنة ، وثار عليه الشعب وحكمها من بعده الاسلامى يوسف حبيبي · وخريج الازهر عبد الرحمن وحيد · و ميجاواتي سوكارنوبوتري · سوسيلو بانبانغ يودهونو الجنرال الذى وصل بالانتخابات فى عام 2004 وليس بأنقلاب عسكرى وبعدها رشح نفسه كأمر واقع !! كما فعل الجنرال السيسى
3- تخلص الشعب الفلبينى من الجنرال فردناند ماركوس اشهر دكتاتور فى العالم
4- الجنرال بونشية فى الارجنتين
جميعهم من دول العالم الثالث
تونس الان تسير بخطى حثيثة نحو الديموقراطية ، فى مصر تأمر الاعلام والقضاء والداخلية والجيش على الديموقراطية الوليده فى مصر اصحاب المراكز والنفوذ من 32 سنة من عهد نظام مبارك، وجرى وأدها فى المهد
السؤال المهم
هل سيستمر الجنرال السيسى فى حكم مصر لو مر عليه 4 سنوات ولم يحقق ماتمناه الشعب المصرى ؟
وماذا سيفعل من يطبل له الان ؟
سيحكم بمصر بالجيش الى اكثر من 30 سنة قادمة ولايهمه شىء

م
محمد عدد التعليقات : 79 منذ 10 سنة

اخي حسين اولا اشكرك على ابداء رأيك بكل ادب واحترام وكم تمنيت ان يحذو المعلقين حذوك لانه للاسف نلاحظ الكثير يعلق بشتائم وسب دون اي احترام.
كلامك سليم ولا غبار عليه لكن ليس في بلد من بلدان العالم الثالث يمكن تطبيقه.
بلد كمصر يريد العدو تفكيكه بأي وسيلة وشاهد حلقة اعترافات مبارك حينما طلب منه الامريكان مراقبة برج القاهرة ونقل قطاع غزة لسيناء. القضية الاساسية هنا ليست فلول او اخوان كما نعتقد بل ضرب الشعب المصري بهذه الافكار بمختلف اطيافه مما يسهل تدمير البلد. المرحلة القادمة بحاجة لرجل دكتاتور يحافظ على ارض الكنانة في هذه الفترة الحرجة وعلى ان ندرك ان انهيار مصر بجيشها سيكون اثارها خطيرة للغاية خصوصا على امن الخليج
شاكر مداخلتك وتقبل تحياتي
محمد – استراليا

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

فى الانظمة الديموقراطية الحضارية ، لايتولى وزارة الدفاع كوزير للدفاع من العسكريين او الداخلية كوزير من رجال الامن ، جميعهم من المدنيين ، فكيف عسكرى يتولى الحكم فى مصر ، حمدين صباحى على الرغم من كل سلبيات ان وجدت فيه ، افضل بكثير من عسكرى يمارس السياسة ويحكم ومصر مر عليها 3 رؤساء عسكريين اعادوها للوراء حتى اصبحت عمان والبحرين وقطر والكويت الدول الخليجية الصغرى اكثر تطوراً من مصر صاحبة التاريخ العريق

اترك تعليقاً